#هاني_شاكر يتحدث لـ”لها” عن أزمة شورت #هيفاء_وهبي؟

نفى النجم هاني شاكر، في تصريحات خاصة لـ”لها”، ما تردد عن وجود حرب خفيّة داخل نقابة الموسيقيين التي يترأسها، ضد وجود نجوم الغناء العرب في مصر، وهي الاتهامات التي طاولت النقابة بعد أكثر من أزمة تعرض لها بعض نجوم الغناء العرب.
وتأتي هذه التصريحات بعد المطالبة بالتحقيق مع هيفاء وهبي بسبب ارتدائها الشورت في حفلتها الأخيرة في القاهرة، والتي اكتفت النقابة بعدها بتوجيه لفت نظر فقط إلى هيفاء.

وأكد شاكر، بصفته نقيب الموسيقيين، أن الكلام عن حرب خفية داخل النقابة ضد نجوم الغناء العرب معيب جداً وأكاذيب يروّجها البعض، لأن مصر كانت وستظل دائماً ترحب بكل النجوم العرب، ونقابة الموسيقيين، تحديداً، تسهل مهمة هؤلاء للغناء في مصر، من خلال إصدار التصاريح اللازمة لذلك، وأكبر دليل على ترحيب النقابة هذا، عدد الحفلات الكبير الذي أحياه نجوم غناء من مختلف الجنسيات العربية في مصر خلال هذا العام.

وأضاف نقيب الموسيقيين أن إجراء تحقيق مع فنان معين لمخالفة ما في أي حفلة أمر طبيعي، ولا يعني إطلاقاً عدم الترحيب به في مصر أو التضييق عليه، لأن المطربين والمطربات المصريين أنفسهم يخضعون للتحقيقات إذا ما صدرت منهم أي مخالفات لقوانين النقاب ولوائحها، التي تسري على الجميع، سواء كانوا نجوم غناء كباراً أو مبتدئين، بل إن نجوم الغناء الكبار يجب أن يكونوا قدوة في سلوكياتهم وملابسهم واحترامهم للقوانين لمن هم في بداية مشوارهم.

وفي نهاية تصريحاته، أكد شاكر أنه شخصياً يشعر بأن هناك من يحاولون الوقيعة بين نجوم الغناء العرب ونقابة الموسيقيين المصريين، وإشعال نار فتنة بينهما، وهو أمر لن يسمح بحدوثه طوال فترة رئاسته للنقابة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.