نيكول سابا تحيي حفلاً غنائيًا ثالث أيام عيد الأضحى بالعلمين وتستعد لطرح “الجو حلو”

 

19 يوليو 2021

تحيى النجمة اللبنانية نيكول سابا، حفلاً غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، يوم الخميس 22 يوليو، الموافق ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الدول العربية بمناسبة موسمى عيد الأضحى والصيف.

وتطرح النجمة اللبنانية نيكول سابا، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم “الجو حلو” عقب عيد الأضحى المبارك، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل.

وتعود النجمة اللبنانية نيكول سابا من خلال أغنية “الجو حلو”، بعد فترة غياب عن الساحة الغنائية اقتصر النشاط فيه على إحياء الحفلات الغنائية، وأغنية “الجو حلو” ستكون مفاجأة لجمهورها خاصة أن المزيكا الخاصة بها تحمل أجواء البهجة والطاقة الإيجابية وهو ما يتسم بيها أغنياتها باستمرار.

ومن المقرر أن تكشف نيكول عن أغنية آخرى لها خلال الأيام القليلة المقبلة والتي تنوي تصوريها مع أحد أبرز المخرجين في مجال الكليبات ووعدت بالإفصاح عن تفاصيلها في الوقت المناسب.

من ناحية أخرى أحيت نيكول سابا مؤخرًا حفل غنائي بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة الجديدة، كما قدمت نيكول عددًا من الأغاني لكبار المطربين من بينها:”يا واد يا تقيل، سهر الليالي، وبنت السلطان”، وتميز الحفل بأجواء الفخامة والرقي، والتزام الجمهور بإتباع إجراءات التعقيم.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.