نهى نبيل في جلسة تصوير مذهلة بعد مشاركتها في أسبوع الموضة بلندن

خضعت الفاشينيستا نهى نبيل لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بأناقة مذهلة على طريقة الموضة الإيطالية العصرية في الأزياء التي ارتدتها.
ونشرت النجمة الكويتية صور جلسة التصوير الجديدة عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع، مشيدين بإطلالتها وأناقتها المذهلة.
وظهرت نهي نبيل ببنطال “جينز” أزرق اللون، مع قميص من الفرو الأبيض، أضافت إليها طاقية على الطريقة الإيطالية كما وصفها الجمهور.
وعلقت نهى نبيل على الإطلالة الأولى: “المصور قاللي اجلسي بنفسيه !! و هذا اللي طلع معاي”.

المصور قاللي اجلسي بنفسيه !! و هذا اللي طلع معاي ?

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

وفي الإطلالة الثانية كتبت: “تحصّل على ما كنت تعمل له ليس ما تحلم به”.

You get what you work for Not what you dream of ❤️ . . #rrfashioninspirations2017 @rollsroycecars

A post shared by Noha Nabil (@nohastyleicon) on

كانت النجمة الكويتية قد شاركت في فعاليات أسبوع الموضة في لندن مؤخرا، حيث تألقت الفاشينيستا بلوك عصري من بنطال track من زارا وجاكيت من جيفنشي وحقيبة هيرمس.

كما كشفت سر أناقتها من خلال إطلالاتها بأسبوع الموضة في لندن بمجموعة الأزياء المميزة والراقية التي قدمتها العلامة البريطانية “Ted Baker تيد بيكر” لشتاء ٢٠١٧، فمنحت أناقتها أسلوباً خاصاً جعل جميع نجمات الموضة يبدين إعجابهن بها.

وكتبت على “إنستغرام”: “القطع اللي لبستها مؤخرًا في أسبوع الموضة في لندن أغلبها من كولكشن (تيد بيكر) الجديد لشتاء ٢٠١٧.. القطع أنيقة وتقدرين تنسقينها بأكثر من طريقة، أخذتهم من فرع المارينا مول بالكويت.. أحب البراند، ناعم وراقي”.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.