نصيحة ياسمين صبري لتقوية الإيمان وصفاء القلب

 

5 يوليو 2021

استقبلت الفنانة المصرية ياسمين صبري فجر اليوم الأحد، بإطلاق عدة تغريدات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر عن الإيمان وصفاء القلب وسبل تحقيق السلام الداخلي، وكلها من اقتباسات المتصوف المعروف جلال الدين الرومي.

ياسمين صبري

 

ياسمين صبري بدأت التغريدات باقتباس حول سبل تقوية الإيمان يقول: إذا أردت ان تقوي إيمانك فيجب أن تكون لينا في داخلك.. لأنه لكي يشتد إيمانك ويصبح صلبا كالصخرة يجب أن يكون قلبك خفيفا كالريشة.

ولم تذكر ياسمين أن الاقتباس من إبداعات الشاعر الصوفي جلال الدين الرومي، وواصلت نشر اقتباسات أخرى، تقول: سلامٌ على الطيبين، الذين إذا رأوْا جدار روحك يريد أن ينقض أقاموه.

أضافت في تغريدة تالية: إن كان نورك ينبع من قلبك فإنّك لن تضِل الطريق أبدًا.

وتابعت: إن جمالك الحقيقي جمال روحك .. أما تلك القسمات ستذبل يوماً .. بينما الروح تتوهج للأبد .!

ونسبت ياسمين التغريدة الأخيرة إلى قائلها شمس التبريزي، ويقول فيها: والأمان….. أعلى منزلةً من الحب….. فلا تقترب أبدًا حين تنبهر، اقترب فقط حين تطمئن.

يذكر أن ياسمين صبري أعلنت بنهاية العام الماضي اهتمامها الشديد بعلوم الطاقة وكشفت عن بدء دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات، واعترفت ياسمين في تصريحات على هامش مشاركتها بمهرجان الجونة بدورته الماضية، بأنها وقعت في بعض الأخطاء ولكنها تتعلم منها وأكدت أنها بدأت في دراسة تطوير الذات منذ خمس سنوات وتأثرت جدًا بالموضوع  مما دفعها  لدراسة علم السيكولوجي وهو علم ذا صلة  بما سبقه، وبعدها انتقلت للدراسة الرسمية للمجال الذي أهتم به ثم دخلت الجامعة وأدرس أونلاين خاصة في وقت كورونا في جامعة هارفارد لاستثمار وقتي.

وقالت ياسمين صبري، إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه “لايق عليها” فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص “يعرف الدنيا كلها”.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.