نبيلة عبيد تحتفل ب “الإقامة الذهبية” وترد المجاملة لمحمد رمضان

 

24 يونيو 2021

أعلنت نبيلة عبيد، عن منحها الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالمصادفة جاء احتفالها بحضور النجم المصري محمد رمضان الذي وصفها بنجمته المفضلة، وردت نبيلة على المجاملة، برسالة أكدت فيها على احترامها وتقديرها لموهبته وذوقه.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لها، ووجهت الشكر لحاكم مدينة دبى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، قائلة: شكرا من القلب لحاكم دبى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على تفضله بمنحى الإقامة الذهبية فى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتابعت: شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبى على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين فى العالم العربى، حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبا.

وبعد دقائق قليلة كشف محمد رمضان عن تواجده برفقة نبيلة عبيد مؤكدا أن اللقاء حدث بالصدفة، ونشر عدة صور لهما وهو يقبل يدها تقديرا لمكانتها الفنية، وعلق على الصور عبر صفحته الرسمية بموقع الفيس بوك قائلا: أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي

وأعادت نبيلة عبيد نشر نفس الصور ووجهت رسالة إلى الفنان محمد رمضان، عبر حسابها بموقع إنستقرام وقالت: مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فيه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة، يا رب الخير دايمًا للجميع.

وأشادت نبيلة عبيد بموهبة محمد رمضان، متابعة: محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره وبتابع دايمًا أعماله الفنية.. وحشتوني.

المصدر: سيدتي

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.