نادين الراسي توعد الجمهور بأنها ستعود وستقف على قدميها بأسرع وقت مُمكن

 

21 سبتمبر 2022

بعد انتهاء مراسم العزاء وابتعادها لفترة عن السوشيال ميديا، فاجأ السيد مجد دعبول متابعيه على السوشيال ميديا بتوثيق ظهوره مع خطيبته الفنانة نادين الراسي للمرة الأولى بعد وفاة شقيقها الفنان جورج الراسي أثناء تواجدهما في منطقة فاريا.

ونشر مجد المقطع عبر خاصية الستوريز الملحقة بحسابه في “انستغرام”، وعلّق عليه قائلاً: “أخيراً اقتنعت تطلع تمشي معي اليوم وتعمل رياضة معي”. وحاول الشاب مغازلتها والتخفيف عنها، إلا أنّ ملامح الحزن والتعب كانت واضحة على نادين.

وظهرت نادين بملابس كاجوال سوداء، ووضعت نظّارات شمسية تخفي التعب في عينيها، واكتفت بوعد الجمهور بأنها ستعود وستقف على قدميها بأسرع وقت مُمكن، إذ قالت “من الله ومن جورج الراسي منيحة”.

 

 

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع وتم تداوله بكثافة، وانهالت على نادين الراسي التعليقات التي تمنت لها الصبر والهدوء، آملين أن تكون مبادرة النجمة ماجدة الرومي وإصلاح “طريق الموت” الذي تسبّب بموت شقيقها النجم جورج الراسي قد أمدّاها ببعض الراحة والسكينة.

وكان الوسط الفني في لبنان وعائلة الراسي قد فُجعا برحيل النجم اللبناني جورج الراسي بحادث سير مروع أثناء عودته من حفل أحياه في العاصمة السورية دمشق، وشكّل الخبر صدمة كبيرة للجميع وتم تشييع جثمانه بالزغاريد وبأغانيه التي صدحت في كل مكان.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.