موديل كرافت تعلن عن إعادة تسمية العلامة التجارية لـ كرافت

 

الرياض22  مارس 2021:  أعلنت شركة موديل كرافت في المملكة العربية السعودية، عن تغيير علامتها التجارية إلى شركة كرافت للكشف عن شعارها الجديد وموقعها الإلكتروني ورؤيتها التي تعزز دور الشركة الرئيسي في الحلول التجريبية المبتكرة والرائدة في السوق.

تأسست شركة كرافت في أستراليا عام ١٩٨٩ونقلت عملياتها إلى المملكة العربية السعودية في عام ٢٠٠٨ لخدمة العملاء المحليين والدوليين. وحققت شركة “كرافت”، التي رسخت نفسها كلاعب رئيسي في سوق سريع النمو والمطلوب بشدة في المملكة العربية السعودية، سمعة حسنة من خلال تقديم العديد من المشاريع البارزة الدائمة والمؤقتة بما في ذلك تصميم وبناء جاكس ١ ومركز زوار قطار الرياض، ومعرض الملك فهد لعام ٢٠١٩ والعرض الدائم للإضاءة عالية التقنية في المدينة الرقمية.

ومنذ تأسيسها في المملكة قبل أكثر من عقد، تفخر كرافت بتقديم خدمات متميزة وكونها طليعة الحلول الإبداعية لعملائها بغض النظر عن حجم المشروع. أدى التوسع السريع لشركة كرافت في جميع مجالات التطوير التجريبي إلى إعادة تسمية العلامة التجارية للشركة لتعكس هذا النمو.

قال أورازيو موريتي، الرئيس التنفيذي / شركة كرافت، المملكة العربية السعودية: “اليوم نحن نغتنم الفرصة لتطوير علامتنا التجارية من توصيل نطاق الخبرة الواسعة التي تمثلها “كرافت” حقا وتنسجم مع اقتراحنا القيمي المحسن ورؤيتنا”

تمثل هذه العلامة التجارية الاستراتيجية تحولًا مهمًا في تطور الشركة. تتجاوز خبرتنا جذور التصميم الأصلي وصنع المجسمات – نحن في مجال التجارب، ونجلب الترفيه إلى الحياة ومبادرات الشركات والدوائر الحكومية. لطالما تم بناء روح علامتنا التجارية على الثقة والمصداقية وتقديم حلول مبتكرة تفوق توقعات عملائنا، وببساطة، نتجاوز ما يمكن تخيله لصنع تجارب لا تُنسى”

وأضاف موريتي: “يسعدنا أن نكون قصة نجاح أعمال تجارية صغيرة في المملكة العربية السعودية ، تنمو من حيث الحجم والإيرادات وفي مجالات الخبرة المتخصصة التي نقدمها. كجزء من التزامنا بنقل المعرفة المجتمعية، نقوم بتوظيف وتدريب العديد من الشابات والشباب السعوديين الموهوبين في جميع أقسام الفريق ونتطلع إلى جلب المزيد من المواهب المحلية لتكون جزءًا من رؤيتنا “.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.