مودل روز تكشف تعرض سيارتها للسرقة: وهذا رد فعلها

 

19 سبتمبر 2021

كشفت عارضة الأزياء السعودية، مودل روز، عن تعرض سيارتها البنتلي للسرقة أثناء سفرها لحضور أسبوع الموضة بنيويورك.

ونشرتمودل روز فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات روت فيه تفاصيل ما حدث، واستعرضت بعثر محتويات السيارة.

وقالت في الفيديو: “فتحت سيارتي الثانية فيه أحد دخل سيارتي ومفتش فيها”، مؤكدة أنها رغم عدم وجود أشياء ثمينة في السيارة إلا أنها وجدت كافة محتوياتها متبعثرة.

وتابعت: “أدري أنه ما فيه شيء غالي في سيارتي مستحيل أترك شيء غالي بالسيارة بس فيه حد دخل وفتش داخل السيارة وكيف دخل السيارة”.

وأوضحت مودل روز أنها تحدثت عن المسئولين عن السكن متسائلة عن سبب عدم إخبارها بدخول أحد السيارة.

وأشارت: “تكلمت مع السكن قلت لهم ليش ما قولتي لي أن أحد دخل سيارتي، قالوا أن فيه أحد دخل المكان وراح للطابق الثاني وسرق السيارات المفتوحة وهما ما كانوا مقفلين سيارتي وناكش كل شيء بالسيارة”.

وهاجم الجمهور مودل روز بسبب إطلالتها التي ظهرت بها في الفيديو، بينما اعتبر البعض الآخر الأمر مجرد تمثيلية وجاءت التعليقات: “تمثيل بتمثيل تبي تزيد عددمتابعينها بذا التفصخ حسبي الله عليها ماأظنها سعوديه أصل”، “تدور موضوع غير علشان تصير ترند “، “بلغي الشرطه يشلون البصمه احنا مالنا علاقه في الموضوع”، “التمثيليه ردة فعلها غلط المسكينه”، “كذااااااااااااااااااابه خريطه اكذب من الكذب نفسه وحده سيارتها مفتوحه واونه مسروقه تتكلم بهالبرود اصلا”.

وظهرت مودل روز بأكثر من إطلالة شاركت فيها جمهورها عبر منصات التواصل لاجتماعي بمجموعة من اللقطات، ولكن كانت أجرأهم تلك التي ظهرت فيها باللون الأسود معتمدة على بنطال وتوب على شكل قلب أخفى منطقة الصدر وظهر فيها ظهرها مكشةفاً بشكل كامل

واعتمد مودل روز  في هذه الإطلالة على شعر ويفي، وبمجرد نشر مودل روز لمقطع الفيديو الذي ظهت فيه وهي تستعرض أناقتها أمام الجمهور انهالت عليها التعليقات التي انتقدت جرأتها، كما سخر البعض منها خاصة أن مقطع الفيديو جاء بعد ساعات من مقطع فيديو آخر ظهر فيه زوجها محمد الحمود وهو يرد على اتهاماتها له بالتهديد بالقتل والغيرة الزائدة.

وتداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي فيديو لمودل روز ظهرت فيه وهي تستعرض أناقتها في أسبوع الموضة بنيويورك، كما تداولته عدد ن الصفحات المهتمة بالمشاهير لتنهال عليها الكثير من التعليقات التي تنوعت ما بين تعليقات هاجمتها بسبب جرأتها وأخرى انتقدتها بسبب فيديو محمد الحمود واتهامها له بالغيرة الشديدة.

وجاء في يالتعليقات على فيديو  مودل روز : “روز تقول ان مهنتها موديل عمري ما شفتها تعرض أزياء علي الستيج ؟ علي اي اساس هي موديل !”، “ماشوف احد معطيها وجه وترز نفسها يعني صوروني”، “اصلا اهم مدخلينها بينهم خباثه ومكر عشانها بس اسم سعوديه ينقال لها مسلمه أن تفرجوا شوفوا”، “لاحول ولا قوة الا بالله اللهم استرنا فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض”، “وين الجديد بالموضوع ؟ طول عمرها جريئه“.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.