مودل روز تثير اشمئزاز المتابعين وتحدث ضجة بتناول هذا الطبق

 

14 يوليو 2021

أحدثت عارضة الأزياء السعوديةمودل روز،​ وأثارة ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعدما أثارت اشمئزاز المتابعين، بتناولها لهذا الطبق غير المألوف.

حيث فاجأت عارضة الأزياء السعودية مودل روز، متابعيها بنشرها مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “سناب شات”، ظهرت فيه وهي تجرّب طعاماً جديداً وهو الحلزون، ما أثار إنزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مودل روز وثقت الخطوات لحظة بلحظة بدايةً عند شرائها للحلزون وصولاً للحظة تحضيره للأكل عن طريق وضعه في الفرن لعدة دقائق. من بعدها بدأت بتجربة طعم الحلزون أمام الكاميرا لتصل لنتيجة أن طعمه رائع ويجب على الجميع تجربته.

وأعدت روز الوجبة الجديدة وهي عبارة عن مجموعة من الحلزونات، وضعتها في الفرن الكهربائي مؤكدة أنها لم تشترها من مطعم، وبعد وضعها لمدة 10 دقائق على درجة حرارة مرتفعة جداً، بدأت في أكلها مستخدمة الشوكة، ما أثار اشمئزاز الجمهور، واتهمها بأن هذه الأكلات هي السبب في جميع الأمراض والفيروسات المنتشرة.

وأكدت روز أن طعمه لذيذ جداً، ونصحت كل من لم يقم بتجربته بأن يجربه، خصوصاً إذا وضع عليه الجبن.

وتداول الجمهور المقطع بشكل واسع، وكان من بين التعليقات :”ضاقت علي الدنيا كلها علشان اجرب أكل الحلزون ليه، الله لا يحدنا إيش قصر معانا الدجاج فيه”، و”أي شي بس إثارة جدل لو شو ما ياكلون”، و”إثارة ضجة غير موفقة الرجاء المحاولة مرة أخرى”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المقطع بشكل واسع، وكان من بين التعليقات ما يلي: “ضاقت علي الدنيا كلها علشان اجرب أكل الحلزون ليه، الله لا يحدنا إيش قصر معانا الدجاج فيه”.

وتعليق آخر “أي شي بس إثارة جدل لو شو ما ياكلون”، و”إثارة ضجة غير موفقة الرجاء المحاولة مرة أخرى، ذا تليفون، الله يعدي فترة الكورونا على خير لأنه خلاص صار التماس الفيروسات”.

مودل روز واسمها الحقيقي روان من المنطقة الشرقية في السعودية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل. وعاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض، وفي شبابها انتقلت للولايات المتحدة الأمريكية.

تعد مودل روز، عارضة أزياء سعودية الأصل، من أكثر السعوديات اللاتي حققن نجاحًا كبيرًا في مجالها، منذ بدء نشاطها عام 2013.

وُلدت مودل روز واسمها الحقيقي روزانا، فى  14 أغسطس/آب 1992، بالمملكة العربية السعودية، وتحديدًا فى المنطقة الشرقية، والدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، حيث عاشت طفولتها فى المنطقة الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض، لفترة، وبعدها انتقلت إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعيش هناك حاليًا.

وتصدّرت روز، غلاف المجلات والمواقع الفنية العربية، حيث تعد أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي.

كأول امرأة عربية يتم اختيارها لهذا المنصب، كانت الفاشينيستا السعودية وعارضة الأزياء موديل روز أعلنت عن اختيار تطبيق سناب شات لها كشريك إستراتيجي بالمنطقة.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.