من هي هدى المفتي بطلة كليب عمرو دياب الجديد؟

 

11 يوليو 2021

بقدر ما انشغل الجمهور بمشاهدة كليب عمرو ياب الجديد “الدنيا بترقص”، كان لافتاً استعانته بالممثلة الشابة هدى المفتي لتكون موديل للكليب، في خطوة مميّزة منه لدعمها.

ونجح “الهضبة” في أن تصبح الشابة محط إهتمام الجمهور وسارع العديد منهم للبحث عنها ومعرفة من تكون، إلّا أن الشابة سعت لحماية نفسها من التعليقات والشائعات بإعلان عبر صفحتها على انستغرام أنها جزء من إعلان إحدى شركات الاتصالات.

 

وهدى المفتي مواليد 6 ديسمبر 1996، وتبلغ من العمر 26 عاماً، وهي ممثلة وعارضة أزياء مصرية تخرجت في كلية الآداب قسم الدراما والنقد المسرحي

وكان أول ظهور لها على الشاشة وهي في سن السابعة عشرة خلال عدد من الإعلانات.

كما بدأت حياتها الفنية عام 2017 من خلال دورها في مسلسل «هذا المساء” ، وبعدها شاركت في فيلم “بنات ثانوي”، ومسلسل “كأنه إمبارح”، ومسلسل «فالنتينو»، في رمضان 2020، أمام الزعيم عادل إمام وجسدت خلال المسلسل دور “نبوية”.

كما شاركت في فيلم “ديدو”، مع الفنان كريم فهمي، وفيلم «كيرة والجن» للمخرج مروان حامد، بطولة النجوم كريم عبدالعزيز، أحمد عز، هند صبري، وأحمد مالك.

ومؤخراً ردت المفتي على بعض الانتقادات بعد نشرها صورة تدعو بها للتصدى للتحرش بكافة صوره، ونشرت مقطع فيديو صغيرًا، من خلال حسابهاعلى انستغرام، مستنكرة رفض البعض حديثها عن التحرش، قائلة: “مفيش واحدة مسمعتش كلام زي ده وأوحش منه في الشارع كل يوم”، مشيرة إلى أنهن يتعرضن لمثل هذه الأفعال بغض النظر عما ترتديه الفتيات.

وتابعت: “التنبيه بينشر وعي بلا للتحرش اللفظي اللي بيؤدي لتحرش جنسي بعد كده”، مشددة على ضرورة الحديث عن هذه القضية المجتمعية سواء كان تحرشًا للمرأة أو الرجل أو الطفل، ونشر التوعية بين شرائح المجتمع المختلفة، مناشدة السيدات على وجه الخصوص عدم ترك حقوقهن.

المصدر: لها

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.