منى زكي تبكي أثناء حديثها عن والدها: مات بين أيديا

 

14 يوليو 2021

روت الفنانة منى زكي تفاصيل من حياتها الشخصية وعلاقتها بوالدها وزوجها الفنان أحمد حلمي، وأشارت إلى أنه أكثر تحكماً في أعصابة أكثر منها مؤكدة أنها تعلمت منه الكثير طوال فترة زواجهما.

وبكت الفنانة منى زكي أثناء حديثها عن علاقتها بوالدها وذلك خلال مقابلتها في برنامج«abtalks» على موقع يوتيوب، قائلة: “بابا كنت بحبه أوي وكنت قريبة منه بشكل مش عادي.. قدم استقالته وبقى عايش لبنتي لغاية لما اتوفى”.

وأشارت إلى أن علاقتها بوالدها كانت قوية للغاية، موضحة أنها كانت مرتبطة به بشكل كبير وكان أول حب بالنسبة لها في حياتها.

وأوضحت أنه كان يشعر بالغيرة كلما تقدم لها شخص للزواج منها، مشيرة إلى أنه كان يشعر بالغيرة في بداية زواجها من أحمد حلمي لكن الأمر اختلف بعد انجابها ابنتها الأولى لي لي.

ولفتت إلى أن والدها قرر تقديم استقالته من العمل ليكون متفرغاً لرعاية حفيدته وجعلها تعيش في منزله وبدأ في الاهتمام بكل ما يخصها معلقة: “حتى مع انتقالي إلى منزل جديد كان والدي يحضر الطعام إلى ليلي ويأخذها للحضانة ويعيدها مرة أخرى”.

وروت منى زكي يوم وفاة والدها بعد أن عاد إلى المنزل وجلس على الكرسي وبدأ يلفظ أنفاسه الأخيرة وكان مبستماً نطق الشهادة بعد أن أوصاها ببعض الأمور.

وحول الأمومة ودورها في حياة ابنائها، قالت منى زكي: “الأمومة الصراع الوحيد في حياتي، وبخاف من حاجات كتير أوي.. أنا جوزي أعقل مني بكتير وأحسن مني بكثير وعلمني حاجات كتير مش عايزه أتكلم عنه عشان بخاف أحسد جوزي”.وأشارت منى زكي أنها تزوجت أحمد حلمي منذ 18 عاماً

أكدت منى زكي أن والدها كان نصيرًا للمرأة، ورباها على الحرية وكان يرفض تدخلات أشقائها الرجال في اختياراتها أو حياتها، كما كان يشجعها على أي قرار، لذلك فشخصية هنا بالفعل بعيدة عنها

تابعت أن قصة زواج والده ووالدته قصة عظيمة جدًا، وقالت: “والدتي تزوجت في عمر الرابعة عشرة، بعد وفاة والدها مفلسًا وخسارة أمواله، فخافت والدتها عليها خاصة أنه كان لديها 5 أولاد، فزوجتها في عمر الـ14 لرجل مسن ولكنه غني“.

أوضحت منى زكي أن والدتها كانت متمردة وشجاعة وطموحة، وأرادت استكمال تعليمها، وبالفعل هربت وهي حامل من منزل زوجها وعاشت لدى خالتها واستكملت مسيرتها التعليمية وقابلت والدها الذي تعتبره رجلا عظيمًا وتزوجا وقدم لها كل الدعم.

على جانب آخر، تشارك منى زكي الفنان محمد هنيدي في فيلم “الجواهرجي” ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد، ويعد عودة لتعاون هنيدي ومنى بعد 23 عاما بعد فيلم “صعيدي في الجامعة الأمريكية” إنتاج عام 1998

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.