منتجع كانديما المالديف يفوز بجائزة أجودا لتقييم العملاء لعام 2021

 

22 أغسطس 2021

في الفترة التي يواجه فيها قطاع السياحة تحديات لم يمر بها من قبل، تم التصويت لمنتجع كانديما المالديفللمرة الثانية كأحد أفضل المنتجعات في جزر المالديف من قبل زواره وحصل على جائزة أجودا لتقييم العملاء لعام 2021 المرموقة. يسعى الضيوف إلى الهروب من الحياة اليومية الروتينية من خلال الخوض بتجربة خارجه عن المألوف في منتجع يتميز بنمط الحياة الساحر الذي يوفر باستمرار أعلى قيمة للضيوف بتشكيلة استثنائية من التجارب وسط مياه جزر المالديف الزرقاء الكريستالية.

يشتهر منتجع كانديما بمفهوم تحسين نمط الحياة، وتوفير سبل الرفاهية بخيارات واسعة في جزر المالديف. فمع ارتفاع الاقبال من الزوار المتكررين في منتجع كانديما المالديف، بات خيار لا مثيل له للمسافر الذي يبحث عن أماكن إقامة أنيقة البالغ عددها 264 استوديو وفيلا، و10 أماكن مبهرة لتناول الطعام، وباقات الاسترخاء في السبا الحائزة على جوائز، وأكبر نادي للأطفال، وأحدث مرافق اللياقة البدنية، والأنشطة الترفيهية سواء فوق الماء أو تحت الماء، وخيارات لا حصر لها من الترفيه للمسافرين من جميع الفئات العمرية، كل ذلك بالاضافة إلى خدمات فعالة وحلول ذكية. يبلغ طول الجزيرة 3 كيلومتر، مما يسهل من عملية التباعد الاجتماعي؛ بالاضافة إلى اتباع برنامج K’On Guardالاحترازي الذي يعمل بكامل طاقته حيث يتم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة دون التأثير على سبل الترفيه في المنتجع.

وبهذه المناسبة، قال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في منتجع كانديما المالديف ونوفا المالديف: “إنه لمن دواعي سرورنا الوصول إلى شريحة السوق المستهدفة حيث تمكن منتجع كانديما من الحفاظ على مستوى الخدمة المتوقعة من العملاء. ليعتبر المنتجع المكان الأمثل للمسافرين الباحثين عن وجهة لاقامة حفلات الزفاف أو لقضاء شهر عسل في أجواء مليئة بالرفاهية وبأسعار ملائمة. أصبح منتجع كانديما الخيار الأول للمشاهير العالميين للاستمتاع بإقامة مليئة بالحركة ليحظى بشعبية كبيرة بين العائلات لتنوع خيارات الاستوديوهات والفلل والأنشطة التي تلبي احتياجات الجميع.”

يتميز المنتجع الأنيق والعصري بالنهج الثوري المتبع بدءاً من المرافق الرياضية وحتى دروس الفن، ومن اللياقة البدنية وحتى الأنشطة المائية والعروض الترفيهية المتنوعة، التي تناسب أذواق الجميع. يقع منتجع كانديما المالديف على جزيرة دالو أتول Dhaalu Atoll التي تتميز بطبيعة خلابة مطلة على محيط استوائي خصب، مما يجعله مقصداً مثالياً للزوار الباحثين عن المغامرات والاثارة، وقضاء وقت مميز مع العائلة، وعطلة رومانسية، والرياضات المائية، والاستجمام والاسترخاء والمزيد.

عززت جائزة أجودا لتقييم العملاء تكريمها لشركائها الرواد في مجال الخدمات الفندقية لإيجاد طرق لتسليط الضوء على عروضهم وتسويق أنفسهم بشكل أكثر فعالية خلال فترة السفر الحالية الجديدة. لتساعد مثل هذه الجوائز في إظهار التزامنا بتقدير الفنادق وتكريم جهودهم لتقديم أفضل التجارب للضيوف. يفخر عملاء أجودا بخيارات الإقامة الخاصة بهم ويشاركون وجهات نظرهم من خلال التقييمات حول إقامتهم شاملة مجالات النظافة والخدمة والمرافق والموقع والقيمة مقابل المال. تقييماتهم ومراجعاتهم توجه المسافرين الآخرين في التخطيط لحجز الفندق لإقامتهم القادمة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.