منتجع سيام وورلد يعين توم ماكلوجين رئيساً ومديراً عاماً للجزيرة

 

28 أبريل ٢٠٢١:

كشف منتجع سيام وورلد المالديف، أحدث إضافات محفظة منتجعات صن سيام، عن تعيين رائد الضيافة توم ماكلوجين في منصب رئيس ومدير عام الجزيرة قبل الافتتاح الرسمي للمنتجع والمقرر في الربع الرابع من 2021. ليقود فريق سيام وورلد الذي يحرض على إطلاق مفهوم جديد يعكس روعة وطبيعة الجزيرة الغنية الخلابة، كونها وجهة متميزة تلبي جميع التطلعات للراغبين في اكتشاف واكتشاف أفضل التجارب العصرية والمغامرات الشيقة الفريدة التي يطلقها المنتجع.

يمتلك ماكلوجين، سجلاً حافلاً في تطوير مفاهيم الجزر المبتكرة والفريدة التي ساهمت بشكل كبير بدعم تطور وازدهار قطاع الضيافة العصري في المالديف. وبفضل رؤيته النافذة وخبرته الكبيرة في هذا المجال وسجله الحافل في ميدان تطوير مفاهيم الجزر المبتكرة والفريدة، ساهم بشكل كبير في الارتقاء بقطاع الضيافة العصري في المالديف، لا سيما بصمته في تطوير كل من فنادق هيلتون رانجالي (الذي يحمل اليوم اسم كونراد) وأميلا فوشي في عام 2014 وفينولهو في عام 2016. وقد اتخذ ماكلوجين من المالديف موطناً له على مدى العقدين الماضيين، وأثبت حبه العميق لهذا المكان على أرض الواقع من خلال استثمار خبرته في مساعدة أصحاب المنتجعات على تصميم وجهات استثنائية.

وبدأ ماكلوجين مسيرته المهنية في قطاع الضيافة بالعمل مع علامات عالمية، مثل أكور وهيلتون العالمية، ويمتلك خبرة واسعة تمتد لأكثر من عقدين في المالديف فقط. وبفضل معرفته الواسعة في مجال الأطعمة والمشروبات وتجارب السفر والترفيه وإدارة الأصول وعمليات المنتجعات الصحية، يستعد رائد الضيافة لدعم أصحاب الفنادق وفرق الإدارة المحلية بهدف توفير تجربة مذهلة تنبض بالحياة في منتجع سيام وورلد المالديف.

كما يثق مبتكرو مفهوم سيام وورلد بالإمكانات المحلية، حيث تمحورت مهمتهم حول تطوير المواهب المالديفية في قطاع الضيافة من خلال تخصيص 70% من الوظائف للسكان المحليين. وانطلقت عملية تأهيل وتوظيف وتطوير المواهب المحلية لتقلّد مختلف الوظائف بما فيها المناصب الإدارية العليا، في ضوء رؤية تطلعية تهدف إلى بناء مفهوم يرتكز على التقاليد العريقة للوجهة.

ويقع منتجع سيام وولد المالديف في جزيرة نونو أتول الشهيرة، على بعد 45 دقيقة بالطائرة البحرية من مطار فيلانا الدولي، ويمكن الوصول إليه على متن رحلة طيران محلية مدتها 40 دقيقة من مطارات مافارو أو إيفورو ثم ركوب الزوارق لمدة 15 دقيقة. ويحتضن منتجع الجزيرة مجموعة مذهلة من الغرف ومساحات الإقامة، ويتميز بكونه وجهة شاملة واستثنائية من فئة الخمس نجوم.

تعتبر هذه الجزيرة الممتدة على مساحة 54 هكتار من بين أكبر الجزر الحاضنة لمنتجع في المالديف، كما تقدم مفهوماً جديداً لتجارب الطعام بفضل وفرة مساحاتها وتنوع خياراتها. ويضم سيام وورلد المالديف مجموعة كبيرة من المطاعم وأركان المشروبات وباقة متنوعة من التجارب الترفيهية الفريدة. كما يتيح المنتجع الجديد للضيوف من عشاق المرح وأصحاب الفكر المنفتح حرية التجول والتفاعل مع أفراد المجتمع المحلي في الجزيرة. وإضافةً إلى رؤيته التي تتمحور حول توفير التجارب المتكاملة، يجسّد المنتجع ملامح فكر متجذر ونهج فريد في جميع تفاصيله.

لمزيدِ من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Siyam World أو متابعة صفحات إنستاجرام أو فيسبوك أو تيك توك ..

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.