منتجات أم حمزة تستقبلكم على المائدة الرمضانية

6 أبريل 2021

مع حلول شهر رمضان الكريم، وما يصاحبه من حيرة تشعر بها ربات البيوت في كل يوم عند إعدادهن وجبتي الإفطار والسحور، تبرز منتجات أم حمزة الفلسطينية كخيار مثالي للمساعدة على توفير أطباق لذيذة ومتنوعة تحظى بإعجاب وقبول وجميع أفراد الأسرة، وتثري تنوع المائدة، وتساعد على فتح الشهية.

ويمكن لربات المنازل أن تجد في الخلطات المتنوعة ضمن منتجات أم حمزة عاملاً مساعداً في تحضير الكثير من الوجبات والأطباق، كما تدخل في تجهيز مقبلات السمبوسة والسلطات، وتحديداً اللبنة بأنواعها الكثيرة والجبنة. وعند التفكير بالحلويات الرمضانية، لا تكتمل مكونات الوصفة إلا مع السمنة البلدية الطبيعية الخالية من أي مكونات إضافية، ولا ننسى زيت الزيتون البكر الذي يضفي مذاقاً خاصاً على الأطباق الرئيسية والتكميلية.

وسيحرص القائمون على هذا المصنع توفير أفضل المنتجات التي يبحث عنها العملاء المخلصون، سواء من خلالها طلبها وتوصيلها مباشرة لهم، أو توفيرها على مقربة منهم في العديد من منافذ البيع، مع التركيز على أعلى معايير الجودة لجميع المنتجات.

يشار إلى أن هذه العلامة التجارية قد تمكنت من الاستحواذ على إعجاب الكثيرين من مختلف الجنسيات في الدولة من خلال عرضها في العديد من محلات السوبرماركت الكبيرة والجمعيات التعاونية، إلى جانب مشاركتها في عدد من المعارض داخل الدولة في دبي والشارقة والفجيرة وأم القيوين والعين، ومهرجان التسوق في القرية العالمية.

للمزيد من التفاصيل يمكن زيارة الموقع:  https://umzfood.com/

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.