“مناوشات طريفة وحرب عالمية ثالثة”.. هكذا أشعلت ثنائية أحلام وأصالة أجواء برنامج “سعودي أيدول”

 

25 سبتمبر 2022

يبدو أننا أمام ثنائية مثيرة للجدل تجمع أحلام مع أصالة في نهاية العام الجاري، وأمام منافسة حامية بينهما في برنامج اكتشاف المواهب الجديد “سعودي أيدول”، فبمجرد الإعلان عن تفاصيل البرنامج الجديد، اشتعل موقع تويتر بسبب المناوشات الطريفة التي جمعت نجوم البرنامج وعلى رأسهم بالطبع أحلام وأصالة.

تعليقات نجوم برنامج “سعودي أيدول” بعد الإعلان عنه

وأعلن أمس عن برنامج اكتشاف المواهب الجديد “سعودي أيدول”، لاكتشاف المواهب الغنائية السعودية، والذي يضم لجنة تحكيم مكونة من أصالة وأحلام وماجد المهندس وأصيل أبو بكر، وعلق نجوم البرنامج على الإعلان، ومنهم الفنان أصيل أبو بكر الذي قال في تغريدة له: “لي الشرف بمشاركتي مع أخواني الفنانين الكبار في برنامج سعودي أيدول لأول مرة يخص الفن السعودي لإكتشاف ما يحمله هذا الوطن من مواهب سعودية مميزة مع خالص الشكر والتقدير لهيئة الترفيه ومجموعة MBC لاختياري لهذا البرنامج، أتمنى التوفيق للجميع”.

برنامج "سعودي أيدول"

وأطلق الفنان ماجد المهندس وعيداً لزملائه المنافسين في البرنامج، وقال في تعليقه الأول على مشاركته بالبرنامج: “الوضع محرج بس راح اكون مع الحق لأن الحق ما يزعل مافيش يمه ارحميني”، وذلك رداً على تغريدة معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ تركي آل الشيخ، والذي مازحه مع أصالة قائلاً: “عليكي بأحلام وماجد بيكون معك تحت تأثير فائق.. أحلام ضروري تضبط أصيل”.

أصالة
مناوشات مبكرة بين نجوم برنامج “سعودي أيدول”

واشتعلت المناوشات مبكراً بين أحلام وأصالة على تويتر بعد الإعلان عن البرنامج، وقالت الفنانة أحلام في تغريدة لها: “مسائك ورد يا بوناصر الغالي، بالنسبة لي لا تخاف علي فأنا خريجة مدرسة أيدول وذا فويس فأهلا بضيوفي أصالة وماجد وأصيل وفي ارضي السعودية وياسلام بحطهم في عيوني وخصوصاً أصالة بتكون في بؤبؤ العين وغلاوتك”.

أحلام

وردت أصالة سريعاً على تغريدة أحلام وقالت: “أنا و حلًومة عاملين هدنة بسّ إيمتى بتنتهي الله بيعلم، عادة بتخلص بسرعة، ومجّود مضمون العاقل صاحب أيادي بيضاء وجوزي ما بيقصًر يدافع عنًي ظالمة أو مظلومة وأصيل الأصيل هوّه بالطوشه حيهدّي ويسيطر الطيّب الحنون”، ولكن المناوشات استمرت بعد تغريدة أخرى لأحلام أعلنت بها انتهاء الهدنة مع أصالة وقالت : “من هاللحظه خربت.. اصالة استعدي للحرب العالمية الثالثة واخيراً اتمناك في السماء لقيتك في الارض من زمان ادعي ربي وجات الفرصه لين عندي.. نحمد الله جات على ما تمنى”.

أحلام وأصالة
ثنائية مشتعلة تجمع أصالة مع أحلام في “سعودي أيدول”

وهددت أصالة أحلام وقالت: “حلّومة لاتخلّيني أفقد أعصابي وأنا عصبيّة مو منّ أوّلها، وحطّيت لّك كلّ الشدّات لألفت نظرك، بدنا نستمتع بصحبتنا الّلي رجعت من كمّ يوم وقلنا عقلنا وكبرنا (شوي)”، وانضم فائق حسن، زوج أصالة، للمناوشات وقال: “انا مع جوزتي اكيد ولو مبارك صديقي بس يعذرنا هالمرة”.

وشوقت المناوشات المبكرة بين نجوم البرنامج الجمهور، بمشاهدة هذه المنافسة بينهم في حلقات برنامج “سعودي أيدول”، والذي يأتي بشراكة جديدة بين الهيئة العامة للترفيه ومجموعة MBC، ومن المقرر بدء تصويره في شهر أكتوبر المقبل بالرياض، قبل عرضه في شهر ديسمبر المقبل على قناة MBC.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.