مفاجآت رائعة بإنتظارك في دبي هذا الصيف… وستتفاجئين بحجم التخفيضات!

تتهافت دول العالم في كل صيف على إقامة أحداث تستقطب السائحين من كلّ مكان.

 ومن أجمل وأبرز هذه الأحداث، نذكر لك مفاجآت صيف دبي 2017 والتي توفّر أموراً مختلفة ومميزة للمتسوقين فيها، فاطّلعي عليها اليوم معنا في ما يلي من موقع أنوثة.

ما الذي تحمله مفاجآت صيف دبي 2017؟

تمتد مفاجآت صيف دبي لمدة ستة أسابيع، من 1 يوليو إلى 12 أغسطس، وهي تكون عامرة بالتخفيضات والعروض المميّزة في كل ما يتعلق بتجربة التسوق الرائعة. في عام 2017 تدخل مفاجآت صيف دبي دورتها العشرين وتلقي الضوء على أجمل الوجهات السياحية والنشاطات الممتعة التي من الممكن القيام بها في المدينة، مثل زيارة المراكز التجارية وحضور الحفلات الموسيقية والقيام بنشاطات عديدة تناسب كل العائلة.

التخفيضات في مفاجآت صيف دبي 2017

تبدأ مفاجآت صيف دبي هذا العام بتخفيضات على الأسعار بعنوان بطاقة صيف دبي لكي يستفيد المتسوقون طوال فترة الحدث، من تخفيضات تصل إلى 50% وأحياناً إلى 75% على كل المشتريات في 28 وجهة سياحية مختلفة من البلاد.

أيام الجمعة والمفاجآت

يوم الجمعة سيحمل مفاجآت لكافة الحاضرين ابتداءً من 7 يوليو، وستكون عبارة عن عروض رائعة في المتاجر التي تقدم أدوات التجميل والأدوات المنزلية الفخمة إلى جانب عروضات محددة مع بداية كل أسبوع.

العروضات النهائية

في نهاية مفاجآت صيف دبي 2017 ستتم العروضات النهائية من 10 إلى 12 أغسطس مع تخفيضات على الأسعار لموسم الصيف وهذه الفرصة تكون الأخيرة للمتسوقين للاستفادة من كافة العروضات المتاحة للمرة الأخيرة.

نص خبر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.