مفاجآت تجمع أحلام والمخرج محمد سامي وزوجته مي عمر ولجين عمران

 

28 يونيو 2021

قبل فترة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صور للفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، تجمعها بالفنانة المصرية، مي عمر، وزوجها المخرج محمد سامي، في مدينة دبي. لكن خلف هذه الصورة مفاجأة قيد التحضير.

جاء لقاء الملكة أحلام، بالمخرج المصري وزوجته على هامش حضورهما حفلًا في دبي، حيث أعربت أحلام عن سعادتها بوجوده في الإمارات.

لكن عندما طُرح سؤال على المخرج المصري، محمد سامي، حول اجتماعهما في عمل قريب، رد بالموافقة

ومن جانبها شوّقت أحلام جمهورها بوجود مفاجآت سوف تجمعها معه خلال الفترة القادمة، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل بشأنها، قائلة: “محمد سامي أنت نورتنا، احنا هنشتغل قريب، عندنا مفاجآت”.

ومن الواضح أن النجمة الإماراتية أحلام الشامسي بدأت بالفعل في تحضير المفاجأة. هذا ما ظهر من خلال حوارها مع المخرج المصري محمد سامي الذي التقت به بصحبة زوجته مي عمر في مدينة دبي، وقامت أحلام بنشر فيديو يجمعها مع المخرج محمد عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات.

وفسّر الجمهور حديث أحلام مع محمد حول عمل قريب هو أن يقوم بمشاركتها في إخراج فيديو كليب جديد لها.

يشار إلى أن المخرج المصري محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، يمكثان في الإمارات بعدما حصل كلاها على الإقامة الذهبية الإماراتية.

ويبدو أن مفاجآت الملكة أحلام، لم تنته، فقد نشرت أيضًا عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، صورة تجمعها بالإعلامية السعودية المتألقة، لجين عمران، وترك أيضًا أن الجمهور يخمن ويتوقع عن المفاجأة.

وظهرت الملكة أحلام في الصورة، تجلس إلى جوار لجين عمران، ويتبادلان حديثًا سريًا. وعلقت على الصورة “وش تتوقعون انا ولولو نسولف عنه هههههههههه #حش_تايم 😂🤣😂😂 مع المبدعين

ومؤخراً أيضًا التقت أحلام مع النجمة المصرية نبيلة عبيد والتقطوا العديد من الصور و الفيديوهات التذكارية.

ونشرت نبيلة عبيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، ظهرت فيه وهي تتمايل على أغان اغنية احلام وتردد بعض من كلمات الأغنية، وعلقت على الفيديو قائلة: “مع نجمة الإمارات العربية والخليج الصديقة المطربة أحلام والحفاوة الجميلة والترحاب الكريم.. مساء الورد”.

كما ووثقت نبيلة عبيد عبر خاصية “الستوري” لقطات جمعتها مع النجمة أحلام، خلال الحفل وأعربت عن سعادتها العارمة بلقائها.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.