مسلسل دور العمر يتصدر المراتب الاولى في معظم البلدان العربية والأوروبية وكندا

 

17 يوليو 2021

تصدر مسلسل دور العمر الذي يقوم ببطولته كل من النجمة سيرين عبد النور والنجم عادل كرم منصة شاهد بأكثر من دولة في العالم العربي والغربي، حيث اختل المركز الأول في كل من ألمانيا، أستراليا، لبنان، كندا و الأردن، والمركز الثاني بالإمارات، الثالث بالسعودية والرابع في الكويت.

وشكر مخرج العمل اللبناني سعيد الماروق الجمهور لنسبة حماسهم واعجابهم بالعمل عبر حسابه في تويتر.

وشاركت سيرين الإعلان التشويقي للمسلسل على صفحتها على انستغرام وشكرت كل المتابعين وعلقت على البوست: “شكر كبير لأحلى جمهور شكراً للأصداء الرائعة بحبكن كتير”.

ويعرض مسلسل دور العمر على منصة شاهد ، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.

دور العمر والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة سيرين عبد النور بدور شمس والفنان عادل كرم بدور فارس، تدور أحداث المسلسل عن الجريمة والحب ويتألف من 10 حلقات .

وكشف منصة شاهد عن تريلر جديد بعد عرضها لاول حلقتين

ونسرد لكم احداث اول حلقتين من مسلسل دور العمر

تبدأ أحداث الحلقة الاولى والتي تحمل اسم اللقاء حيث يقف عادل كرم والذي يقود مجموعة من الناس أمام شخص تم تقييده بيديه وقدميه ويبكي أمامه  وينادي عادل  باسم امير ويطلب منه أن يعفو عنه ، لكن عادل يقول له هل كنت تظن أنك يمكن أن تقتل دون ان تحاسب فقد قتلت طفلا من أجل أن تنتقم من والده ، ويرفض عادل أن يصفح عنه ويقوم بشنقه ، بعد أن يقول له أن وقت الكلام انتهى ، والان هو وقت الحساب .  ويغادر أمير الساحة .

وحينها يصدر تصفيق حار ويظهر حينها أن ذلك كان مشهدا من مسلسل يسمى الجلاد وان هذا المشهد هو الحلقة الاولى منه ، وتصعد المتحدثة بالحفل لترحب بالحضور الذين اعتادوا حضور الحلقة الاولى من المسلسل على مدار عدة مواسم سويا .

فارس  (عادل كرم ) يحضر متأخرا للحفل ويجتمع الصحفيين جميعهم حوله ولكن يتم تفريقهم بسرعة . ويتحدث الجميع عن نجاح مسلسل الجلاد والاشادة بدور فارس فيه .

فارس يدخل لدورة المياه وفجأة تدخل شمس وهي ( سيرين ) وهي تحمل مسدسا وتوجهه على رأسه وتقول عبارته الشهيرة وقت الكلام انتهى والان وقت الحساب وتطلق النار عليه لكن المسدس يكون فارغ فيشعر فارس بالخوف والتوتر ، وتغادر شمس المكان بسرعة دون ان يفعل فارس أي ردة فعل فهو بحالة صدمة .

فارس يعود للجلوس مع اصحابه على الطاولة وينتبه للجميع أنه ليس على ما يرام . ويخبرهم ما حصل معه بدورة المياه .

داليا تخبر حبيبها هادي انها حامل  ويصاب بالصدمة ، ويلومها على هذا الامر وأنها اتخذت قرارا فرديا دون أن تخبره مسبقا ، ويطلب منها أن لا تخبر أحد .

شمس تأتي وتجلس على الطاولة وتكون هي ابنتة مدير شركة الانتاج الذي يُجسده علي الخليل ويصاب فارس بالصدمة حين يراها ، ولا يخبر الجميع أنها هي من حدثهم عنها ، رغم أنه قال لها أنها جيدة جدا بالتمثيل ويحدث حديث بين الجميع حول أن يكون هناك مسلسل تشارك فيه شمس بدور البطولة مع فارس فتتعصب شمس وتغادر  ويلحق فارس بها كي يعتذر منها ويحدث حوار بينهم .

تبدأ أحداث الحلقة الثانية مع شمس التي تذهب للطبيبة النفسية وتكون تشعر بالراحة والسعادة وتسألها الطبيبة إن كانت لا تزال تتناول الدواء فتخبرها شمس لقد أخبرتك أنني أصبحت أفضل ورميت الدواء ، فترد الطبيبة هذا جيد بسبب العلاج ، وتخبرها شمس إنها وجدت صديقا لها أسمه أمير وأخذت تخبرها عن صفاته ، وشعرت الطبيبة بالسعادة من كلام شمس لانها بدأت تتحسن كثيرا .

فارس يجلس على طرف السرير ويتذكر موقفا في طفولته ، حيث يكون هناك رجلا يضرب امرأة بعنف ويخرج فارس من غرفته وينظر إليه كيف يضربها بشراسة وعنف ولا يحتمل المنظر ، فيقوم بالتقاط المكواة ويضربه بها على رأسه حتى يموت ، وحينها تترجاه المرأة وعلى ما يبدو أنها والدته ان يقول أنها هي من ضربته بالمكواة حتى تبعد التهمة عنه فهو لا زال صغيرا .

شمس تترك عبارات لفارس بكل زاوية بالمنزل ، فبعضها على مرآة الحمام تعطيه التعليمات بالامور التي عليه فعلها ، وبعضها على ورق بمناطق مختلفة بالمنزل ، وبكل هذا يكون فارس مراقب عبد الكاميرات المزروعة داخل منزل شمس .

شمس تخبر والدتها أنها تعرف ما الذي يحصل بينها وبين والدها وكيف أنه يهملها ولا يهتم بها ، لكن والدتها تحاول أن تدافع عنه فيجن جنون شمس وتقول لها لا تدافعي عنه بعد كل الذي حصل معك وما فعله بنا لا زلت تحاولبن الدفاع عنه !

والد شمس يجلس مع حبيبته ويسألها عما بها ، فتقول له ما هو شعوري وأنا مع زوج أختي ، فيتبين أنها تخون اختها مع زوجها . وتحاول أن تقنعه أن يطلق شقيقتها حتى لا تبقى تشعر بالذنب الدائم .

داليا تخبر والدتها أنها حامل ، فتتعصب والدتها منها لأنها  تصرخ ولا يهمها شيء وتهددها بأخيها فارس ، لكن داليا لا تبالي وتقول لها لا أهتم وسأخبره بالامر أيضا حين يعود فتصفعها والدتها على وجهها .

فارس يتحدث مع داليا ويذكرها ببعض الاحداث التي حصلت معهم بطفولتهم ، وبعدها يطلب منها أن تخبره عن والد الجنين وأن عليها أن لا تخاف ، وبعد أن تخبره أنه هادي يذهب فارس اليه ويضربه بشدة ويطلب منه أن يغادر حياتهم وإلا سوف يقتله .

شمس تتذكر بعض الامور التي كانت تحصل معها وهي بالمصحة النفسية بسويسرا .

ويشارك في مسلسل “دور العمر” إلى جانب عادل كرم وسيرين عبدالنور كلاً من: طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش علي الخليل وريموند عازار وأنطوان بلبان وسعيد سرحان وميرنا مكرزل وباقة من الممثلين اللبنانيين.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.