مسلسل الهيبة ينطق بالهندية قريباً بعد نجاحه عربياً

 

22 يونيو 2021

يستعد أبطال مسلسل الهيبة، لدخول الساحة الهندية، مع انطلاق عروض الموسم الأول والثاني من السلسلة على إحدى القنوات الهندية، قريبًا، بعد نجاح المسلسل عربيًا بشكل كاسح.

ومن المقرر أن تعرض سلسلة المسلسل قريبًا بعد أن تم دبلجة حلقاتها إلى اللغة الهندية، لتضيف السلسلة إلى رصيدها نجاحاً إضافياً، بعد ذلك الذي حققته على الشاشات العربية.

وأكدت مصادر مختلفة لوائل إعلام عربية،أنه حتى الآن تمت دبلجة الموسمين الأول والثاني من المسلسل، على أن يتم استكمال دبلحة بقية المواسم تباعاً، في وقت تقوم القناة الهندية بعرض حلقات المسلسل يومي الخميس والجمعة فقط من كل أسبوع.

بينما في مواقع تصوير “الهيبة“، لا يزال “جبل شيخ الجبل” ورفاقة يفرضون سطوتهم، فاتحين طريق الموسم الخامس الذي يحمل عنوان “الهيبة – جبل” أمام الفنان عبد المنعم عمايري، ومعه ايمية الصباح، اللذان اعلنا انضمامهما لمشاهد المسلسل الذي يخرجه سامر برقاوي ويتولى تأليفه مجموعة من الكتاب، وذلك بعدما أعلن المخرج سامر البرقاوي، مايو/أيار الماضي، انطلاق تصوير الجزء الخامس والأخير من مسلسل الهيبة والذي من المقرر أن يحمل عنوان “الهيبة جبل”.

حيث نشر المخرج سامر البرقاوي صورة لمكان التصوير من خلال صورة الكلاكيت دون الكشف عن آي معلومات أخرى معلقاً: “انطلاقة تصوير الهيبة 5″.

أعلن المنتج صادق الصباح انطلاق التصوير عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، وكتب :”بعونه تعالى انطلق اليوم تصوير مسلسل الهيبة بجزئه الخامس والأخير تحت عنوان الهيبة جبل أرحب بجميع أبطال العمل وبنجمنا العربي الفنان السوري، تيم حسن وأتمنى للجميع التوفيق بقيادة المخرج سامر البرقاوي”.

وبحسب منتج العمل تكتب في هذه النسخة من المسلسل نهاية قصة عائلة جبل إلى الأبد، حيث سيكون هذا الجزء هو الجزء الأخير.

بينما سيشهد الموسم الجديد خروج الفنان أويس مخللاتي من المشهد، بعد أن تم الإعلان عن وفاة “صخر” التي طالما ارتدى ثوبها اويس، الذي رحل عن العمل بعد خلافات مع الشركة المنتجة، وكان اويس قد أثار في وقت سابق جدلاً بعد نشره صورة “قبر صخر” على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكشفت عدد من المصادر عن تغييرات ستحدث في مسلسل الهيبة بعد انضمام الممثل السوري عبد المنعم عمايري ليكون نداً لشخصية تيم حسن، وهو ما أحدث جدلاً حول طبيعة الدور الدور الذي أطلق عليه لقب “جبل شيخ الجبل”.

وبحسب المصادر، سيصارع النجم عبد المنعم عمايري، شخصية تيم حسن، ليكتبا معا نهاية قصة “الهيبة” الأخيرة، بالإضافة إلى نجم سوري آخر لم يكشف عن اسمه.

وبدت بالفعل، حركة الترويج للموسم الخامس والأخير من مسلسل الهيبة، على قدم وساق، لا سيما بعد قيام تيم حسن أو “جبل شيخ الجبل” بتوجيه رسالة إلى والدته منى واصف الملقبة بـ “أم جبل” عبر حسابه في موقع “الفيس بوك”، قال فيها: (جَبَلِك مضيّع غريمو يا أمي) الأمر الذي أثار شكوكاً حول مصير “أم جبل” في المسلسل، وعلاقتها مع ابنها، ليبدأ عشاق المسلسل بإثارة مجموعة أسئلة حول ان كانت هذه العلاقة ستظل على حالها، أم ستشهد تغيراً، في ظل تولي “أم جبل” لمسؤولية التوجية والقيادة في المسلسل.

في حين بدت الفنانة منى واصف مشغولة هذه الأيام بالتنقل بين دمشق وبيروت، من أجل استكمال مشاهدها في “الهيبة”، خاصة تلك التي تدور في منزل “شيخ الجبل”، وكانت منى واصف قد عبرت في تصريحات لها عن شعورها بالحزن لمشارفة السلسلة على النهاية، مؤكدة إنها “تحمل غصة كبيرة في قلبها بسبب وداعها أشخاصاً أصبحوا كعائلتها ورافقوها على مدار الخمسة أعوام الماضية”، مشيرة إلى أن شخصية “ناهد عمران” ستمر هذا الموسم بعدة تغييرات جذرية كون حكاية العمل تتجه نحو النهاية.

مسلسل الهيبة بدأ انتاجه في 2017 وعرض في  الموسم الرمضاني وقتها، بطولة الفنان السوري تيم حسن، والفنانة السورية منى واصف والفنانة اللبنانية كارلا بطرس، والفنانة السورية الصاعدة روزينا لاذقاني والفنان عبده شاهين ومجموعة من النجوم.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.