مركز هيلث شيلد الطبي يرتقي بأعلى معايير الرعاية الصحية

 

25 مارس  :2021 اكتسب مركز هيلث شيلد الطبي الرائد ومتعدد الاختصاصات ثقة سكان الإمارات العربية المتحدة منذ تأسيسه بفضل خدماته الطبية المتميزة، بما فيها جراحات اليوم الواحد في العيادات الخارجية، وفريقه من الاستشاريين والأخصّائيين والأطباء المعروفين عالمياً. ويهدف المركز الطبي بخدماته المتكاملة إلى تزويد سكان الإمارات بمجموعة من الخدمات الاستشارية والاختبارات التشخيصية والعلاجات والعمليات الجراحية، إلى جانب خدمات دعم التعافي والتي يتم تقديمها وفق أعلى المعايير وبخبرة فريق طبي يضم نخبة من الأخصّائيين في مجالات مختلفة.

ويحتل مركز هيلث شيلد الطبي موقعاً استراتيجياً بالقرب من مجمّع الوزارات في منتزه خليفة بأبوظبي، ويقدم مجموعة متكاملة من خدمات العيادات الخارجية للبالغين والأطفال بما يلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة. ويعمل المركز تحت مظلة مجموعة كابيتال هيلث بإدارة فريق مكون من 21 استشاري وأخصّائي وطبيب يتمتعون بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة ويعملون جنباً إلى جنب لتزويد المرضى بمجموعة واسعة من الخدمات الجراحية المتطورة والإجراءات الطبية غير الجراحية وخدمات الدعم الطبي عالية المستوى ضمن 18 قسم متخصص. وتشتمل الخدمات الطبية التي يقدمها المركز على: أمراض القلب، الأمراض الجلدية والتجميلية، طب الأسنان العام والتجميلي، جراحة العظام، طب المفاصل، الجراحة التجميلية (أذن أنف حنجرة)، أمراض الجهاز الهضمي، أمراض المسالك البولية وأمراض النساء والتوليد. كما يقدّم مركز “هيلث شيلد” الطبي مجموعة شاملة من خدمات الرعاية اللاحقة وخدمات الدعم الطبي بما في ذلك، العلاج الفيزيائي، الطب العام، الطب الباطني، برامج خسارة الوزن، الفحوص المخبرية والتصوير الشعاعي.

وبهذا الصدد قال الدكتور مشعل القاسمي، المؤسس والمدير التنفيذي في مركز “هيلث شيلد” الطبي: “يتمثّل شعار مركز “هيلث شيلد” الطبي في إعادة رسم ملامح الرعاية الصحية، وإتاحة خدمات الرعاية الطبية المرموقة أمام المرضى في الإمارات. ونفخر بالنجاح الذي حققناه بفضل فريقنا المميز من الجراحين والأخصائيين المؤهلين. نولي أهميةً قصوى لصحة المرضى، ونحرص على تطبيق أفضل الممارسات الطبية”

يعمل مركز “هيلث شيلد” الطبي بإدارة فريق عمل يتكون من 21 استشاري وطبيب يتمتعون بخبرة طبية كبيرة وينحدرون من خلفيات ثقافية متنوعة؛ حيث يعمل كل منهم على توظيف خبرة عالمية المستوى في مجال اختصاصه. وتضم قائمة الأطباء:

الدكتور مشعل القاسمي، الرئيس التنفيذي واستشاري طب الأطفال

الدكتورة جمانة عدي، خبيرة الأمراض الجلدية والطب التجميلي

الدكتورة نورا محمد خضر، أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل

الدكتور حسام طعمه، استشاري الأذن والأنف والحنجر

الدكتورة عائشة المختار، أخصائية أمراض النساء والتوليد

الدكتورة سميّة تيدجاني، أخصائية طب الأطفال

الدكتور رامي المكاري، أخصائي أمراض الجهاز الهضمي

الدكتور هشام غريب، أخصائي الطب الباطني

الدكتورة غانية سليماني، أخصائية الأمراض القلبية

الدكتور حامد بن بركة، استشاري جراحة العظام

الدكتورة نسرين مصطفى، أخصائية طب المفاصل

الدكتور جورج ماير، استشاري جراحة المسالك البولية

الدكتورة عبير ميخائيل عوض، أخصائية الأشعة

الدكتورة كلير كاتو، أخصائية طب الأسنان العام

الدكتورة نهى علي جمال الدين، أخصائية التعويضات السنية

الدكتور باسل عفيفي، أخصائي علم الأمراض السريري

الدكتورة باربرا دورن، استشارية التخدير

الدكتورة سندس حمود سلمان، طبيبة عامة

الدكتور طلعت الزقم، طبيب عام

الدكتور فريديركو دي فرانشيسكو، استشاري جراحة التجميل، حاصل على شهادة البورد الإيطالي والأوروبي في الجراحة التجميلية

الدكتور رمزي مفرّج، استشاري الأمراض الصدرية والطب الباطني والمدير الطبي للمركز

تأسّس مركز “هيلث شيلد” الطبي في أبريل عام 2018 كمنشأة حديثة تعمل بطاقم من 109 موظفاً بينهم 21 أخصائياً واستشارياً وطبيباً يعملون ضمن 18 قسم متخصص في العمليات الجراحية والإجراءات الطبية غير الجراحية.

 

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.