مركز ديرفيلدز مول التجاري يستعد لاستقبال الزوار والمتسوقين خلال شهر رمضان المبارك بأنشطة ممتعة

أبوظبي:

أوضح محمد الحاج الرئيس التنفيذي لشركة مبارك واخوانه للاستثمارات أن مركز ديرفيلدز مول التجاري على موعد مع حركة نشطة خلال الأيام القليلة القادمة بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الفضيل ، مشيراً إلى تعاون إدارة المركز والموظفين الذين تلقوا التطعيم لتوفير تجربة تسوق آمنة .

وأوضح أن الاحتفاء بشهر رمضان هذا العام سيكون أكثر متعة مع اطلاق فعاليات ” مملكة الفانوس” في الردهة الرئيسية وما يرافقها من أنشطة ممتعة لجميع الأعمار.

وقال الحاج خلال لقاء نظمه مركز دير فيلدز مول :” تعتبر المناسبات والأعياد من أهم المواسم التي تشجع الحركة التجارية ، وقد قمنا بالاستعداد لاستقبال شهر رمضان المبارك عبر تطبيق مختلف الاجراءات الاحترازية والحفاظ على التباعد الإجتماعي لتوفير تجربة تسوق آمنة للزوار والمتسوقين، كما جرى التنسيق مع محال تجارية طرحت عدد من العروض والحسومات الأمر الذي يشجع حركة التسوق ويزيد من عدد الزوار القادمين الى المركز”.

وأضاف الحاج:” خلال الربع الأول من العام الجاري شهدنا نمواً في أعداد الزوار بنسبة 10% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، كما سجلنا حركة تسوق نشطة وفاعلة ، وذلك بفضل تطبيق التعليمات التي أعلنت عنها الجهات المعنية والخاصة بمراكز التسوق و نسب الاشغال به ، و اتخاذ جميع الاجراءات لتوفير تجربة تسوق آمنة، و قد نجحنا في أن نكون في صدارة مراكز التسوق في العاصمة أبوظبي ، حيث نتمتع بموقع هام، ونضم عدداً كبيرا ً من الماركات العالمية و متاجر التسوق التي تحظى باهتمام مختلف المتسوقين”.

ولفت في حديثه إلى أن نسبة اشغال المساحات التجارية في مركز دير فيلدز مول قد فاقت 95%، موضحاً أن إدارة المركز قد راعت ظروف المستأجرين خلال فترة التعقيم الوطني وقدمت لهم الامكانيات والتسهيلات لمواصلة أعمالهم وانشطتهم التجارية والتخفيف من الأعباء عنهم، الأمر الذي عزز من ثقة المستأجرين والعملاء و أسهم في جذب أعداد متزايدة من الزوار والمتسوقين.

وتابع بالقول:”  نعمل على الإرتقاء بعروضنا وحملات التسوق في المركز التجاري بما في ذلك المزيد من الافتتاحات الجديدة الجذاّبة ، ولدينا تقويم كامل لمتابعة وتنظيم مختلف الحملات والأحداث التسويقية في المركز التجاري والتي سيستمتع بها الزوار من حولنا”.

وأعرب الحاج عن توقعاته أن تشهد الفترة المقبلة تحسناً كبيراً في قطاع تجارة التجزئة خاصة عقب تلقي ملايين المواطنين والمقيمين اللقاحات اللازمة للحماية من فيروس كورونا المستجد، مشيراً إلى أن موسمي ” رمضان المبارك”  وعيد الفطر السعيد من المواسم التجارية الكبيرة التي تشهد اقبالاً كبيراً من قبل الزوار والمتسوقين.

وثمّن الرئيس التنفيذي لشركة مبارك واخوانه للاستثمارات الجهود الكبيرة التي قامت بها الجهات المعنية في أبوظبي عبر اتخاذ قرارات وتعليمات للحد من تفشي الجائحة وحماية المواطنين والمقيمين .

وأكد الحاج أن المبادرات الاقتصادية والحزم التشجيعية التي أعلنت عنها حكومة الإمارات مؤخراً سيكون لها تأثير كبير في دفع عجلة النمو و تحسين قطاعات الأعمال، خاصة مع دعم المشاريع الناشئة والصغيرة والمتوسطة وتوفير كل الاهتمام لها ، حيث أن دولة الامارات تتمتع ببيئة أعمال مشجعة تدفع على الابتكار والابداع.

وخلال شهر رمضان المبارك، فإن المتسوقين على موعد من الفرح والمرح في مملكة الفانوس التي تقع في الردهم الرئيسية لمركز ديرفيلدز مول التجاري، حيث سيخصص أماكن لإلتقاط الصور مع أول فانوس عملاق في أبوظبي، وإهداء بطاقات تهنئة إلكترونية، وتوفير مناطق للألعاب في الطابق الرابع، و مناطق لإلتقاط الصور في طابق الميزانين و الطابق الثالث، و تجربة الحظ للفوز ببعض الأفلام والألعاب.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.