مرسيدس ستطرح أكثر من 50 سيارة كهربائية بحلول 2022

مرسيدس ستطرح أكثر من 50 سيارة كهربائية بحلول 2022 ! المربع نت – اتجاه مرسيدس نحو حلول الطاقة النظيفة ليس شيئاً جديداً، والآن حان الوقت لتأخذ صانعة السيارات الألمانية الأمور إلى مستوى جديد كلياً.

حيث أعلنت مرسيدس رسمياً نيّتها إطلاق ما يزيد عن 50 سيارة كهربائية بحلول 2022 ويتضمن ذلك موديلات هجينة وكهربائية بالكامل وكذلك هجينة محدودة على 48 فولت.

ستقوم صانعة السيارات الالمانية باستثمار 10 مليار يورو () في مشروعها العملاق لتطوير المصانع لبناء هكذا سيارات مع بناء مصانعها الخاصة للبطاريات، على أن يدخل أوّلها للخدمة في 2019 بألمانيا ونرى أول مرسيدس SUV كهربائية بالكامل خلال النصف الأول من العام المقبل.

حسب ماركوس شافير عضو مجلس إدارة مرسيدس، فإنه سيتم إنتاج سيارات مرسيدس الكهربائية في 6 مصانع بـ 3 قارات مختلفة مع تغطية كافة قطاعات الأسواق سواءً كنا نتحدث عن سمارت فورتو الصغيرة أو SUV كبيرة.

مرسيدس EQA  الاختبارية:

المصدر: المربع نت

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.