محمد هنيدي يسخر من مستخدمي “فيسبوك” بطريقته الطريفة

 

06 أكتوبر 2021

سخر الفنان محمد هنيدي من مستخدمي موقع “فيسبوك” الذين اتجهوا لاستخدام “تويتر” بسبب العطل الذي أصاب “فيسبوك”.

وكتب هنيدي عبر حسابه الخاص في تويتر”: “للناس اللي لسة جايه تويتر… اسمها تويتة مش بوست… واسمه ريتويت مش شير… واسمه حساب مش صفحة”.

واستقبل الجمهور تغريدة هنيدي بنوع من المُزاح، كما كان للبعض رأي آخر حيث سألوه عن الجديد في تحدّيه مع النجم العالمي فان دام، ومما جاء في تعليقاتهم: “شكراً للتوضيح عملت ايه في حوار فاندام أنا قلقان عليك” و”اسمه فاندام مش محمد هنيدي”.

من ناحية أخرى، يحلّ محمد هنيدي ضيفاً على برنامج “معكم”، الذي تقدّمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة “cbc”، يومَي الخميس والجمعة المقبلين، حيث سيكشف خلال اللقاء عن مدى سعادته بفيلمه الأخير “النمس والإنس” الذي بلغت إيراداته 50 مليون جنيه، وكواليس التعامل من جديد مع المخرج شريف عرفة بعد فيلمهما «فول الصين العظيم» في عام 2004.

كما سيتحدث نجم الكوميديا عن مغامراته في دنيا الفن، بداية من المشاهد الصامتة وصولاً الى النجومية المستمرة بأفلام سكنت في وجدان الجمهور، مسلطاً الضوء على مشاريعه المستقبلية في السينما والتليفزيون، إضافة الى تقديمه عدداً من العروض المسرحية في الدول العربية.

وسيتطرق هنيدي في حواره الى ظهوره المميز على صفحات التواصل الاجتماعي، ويروي عدداً من المواقف المضحكة خلال مسيرته الفنية وسط تفاعل كبير من جمهور البرنامج.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.