محمد صلاح مع زوجته وابنتيه خلال النصف الأول من العام

 

22 يونيو 2022

محمد صلاح، نجم الكرة العالمية والمصرية، خطف الأنظار هذه الأيام بلحظاته العائلية المميزة والمبهجة، وآخرها صوره مع زوجته ماجي وابنتيه “مكة” و”كيان”، وذلك من خلال إجازتهما الصيفية على الشاطيء.

محمد صلاح يستمتع بإجازته الصيفية مع أسرته

وشارك محمد صلاح الجمهور اليوم لحظات عائلية مبهجة له على حسابه بانستقرام، ونشر عدة صور مبهجة له مع ابنتيه مكة وكيان وكذلك زوجته ماجي، حيث يقضي إجازته الصيفية على شاطىء البحر الأحمر بمصر، ونشر في الفترة الأخيرة عدة صور له من إجازته بمصر، قبل أن يكشف عن تواجد أسرته معه في عدة صور عائلية مميزة، وقد لاقت صور محمد صلاح تفاعل كبير من الجمهور.

محمد صلاح
أسرة محمد صلاح تحتفل بعيد ميلاده

ونشر أيضاً محمد صلاح عدة صور له مع أسرته أثناء احتفاله بعيد ميلاده الـ 30، وظهر وهو يحتفل برفقة ابنتيه كيان ومكة وزوجته أمام قالب حلوى عيد الميلاد، وذلك بعد احتفاله أيضاً بعيد ميلاده مؤخراً برفقة عدد من أصدقائه في القاهرة، وظهر أمام قالب حلوى ضخم على هيئة كرة قدم، ووجه الشكر لكل من هنأه بعيد ميلاده الـ 30.

ولا تعتبر تلك المرة الأولى التي يظهر بها محمد صلاح في صور مبهجة مع أسرته هذا العام، إذ ظهرت معه أسرته أيضاً في ختام الموسم الكروي في الدوري الإنجليزي 2022، وحضرت زوجته ماغي وابنتيه مكة وكيان المباراة الأخيرة في الدوري الانجليزي، واحتفلوا معه بحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي واللاعب الأكثر صناعة للأهداف في الدوري.

محمد صلاح
إنجازات محمد صلاح في عام 2022

وخطفت وقتها زوجة محمد صلاح الأنظار بعد ظهورها بإطلالة جديدة بعد خسارتها الكبيرة لوزنها، وتلقت إشادات من الجمهور بعد رشاقتها الواضحة في ظهورها الأخير، وحقق محمد صلاح عدة إنجازات جديدة في موسم 2022، وحصل على لقب هداف الدوري الإنجليزي والأكثر صناعة للأهداف، وكذلك حصل على جائزة لاعب الموسم في إنجلترا، بالإضافة إلى تحقيقه مع فريقه ليفربول لبطولة كأس الرابطة وكأس الإتحاد الإنجليزي، ووصافة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.