محمد رمضان يستعرض مجدداً رفاهيته في الطائرة ويصالح أحمد الفيشاوي في الجونة ..

 

19 أكتوبر 2021

محمد رمضان عاد مجددا الى استعراض رفاهيته في الطائرة الخاصة التي يتنقل بها، لكن ما كان لافتا ايضا هو منشوره الذي أرفقه مع مجموعة صوره بالطائرة والذي أثار جدلا واسعاً بسبب مقارنته بين مستوى المعيشة التي كان يعيشها سابقا، وبين حالة الرفاهية التي يتمتع بها حالياً حيث فضلّ الأخيرة معتبرا بأنه في أسعد حالات بهذه الفترة، وتزامنت صور محمد رمضان مع خبر سار لجمهور بتصالحه مع زميله احمد الفيشاوي، فتابعوا معنا التفاصيل.

محمد رمضان يستعرض رفاهيته في الطائرة

النجم المصري محمد رمضان عاد لإستعراض الرفاهية التي يعيشها فشارك متابعيه على انستغرام بمجموعة صور من طائرته الخاصة وهو مسترخي بداخلها ويتأمل الغيوم، معتبرا بأنه يعيش أجمل فترة في حياته بعدما كان سابقا يضطر الى ركوب القطر بدلاً من الطائرة، فكتب قائلاً في تدوينته على انستغرام :”في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار #دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر #الحمدلله”.

وأثارت تدوينة محمد رمضان انقساما بين آراء الجمهور، فالبعض توجه له بالانتقاد معتبرين بأنه محمد رمضان يتنكر لماضيه ولا يقدر نعمة الأصدقاء والمرحلة الماضية التي تعتبر جسراً مهما في حياة الشخص ليصل الى ما هو عليه اليوم، بينما رأى آخرون بأنه من حقه الإدلاء برأيه بصراحة حيث يعيش اليوم حياة أفضل ورفاهية واسعة.

محمد رمضان يتصالح مع احمد الفيشاوي

على صعيد آخر، رحب الجمهور بتصالح محمد رمضان مع زميله أحمد الفيشاوي أثناء مهرجان الجونة حيث تواجد الأخير فى المهرجان من أجل حضور عرضه فيلمه “قمر 14″، وخلال اجتماعه مع عدد من الفنانين قام محمد رمضان بمقابلته وإنتهى الامر بالتصالح بينهما.

وتأتي مصالحتهما بعد خلافات بينهما بسبب أغاني محمد رمضان وهو ما دفع  الفيشاوي حينها الى تقديم أغنية بعنوان نمبر 2  قام فيها بالرد على أغنية  رمضان “نمبر 1”.

ونشر المنتج العراقي سيف عريبي على حسابه بموقع انستجرام صورة تجمع كل من محمد رمضان وأحمد الفيشاوي والمخرج حسام الحسيني عقب العرض الخاص لفيلم “قمر 14” الذي عُرض أمس ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي وعلق قائلا: “مادام فيه نمبر 1 ونمبر 2 .. لازم يبقى فيه… مستر زيرو soon“.

وكانت الفنانة بشرى انهت ايضا خلافها مع محمد رمضان خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة حيث احضرت له باقة من الزهور على المسرح بعد إنتهائه من تقديم أغنية جديدة فعلق محمد رمضان قائلاً: “الصلح خير”.

آخر الأعمال الفنية لمحمد رمضان

محمد رمضان طرح يوم أمس فيديو كليب أغنيته الجديدة “جو البنات”، والتي أطلقها برفقة ريدوان ونعمان بلعياشي من مهرجان الجونة، وقدمها الثلاثي لأول مرة في حفل افتتاح مهرجان الجونة، قبل طرح الفيديو الرسمي لها أمس.

ولاقت أغنية “جو البنات” لمحمد رمضان وريدوان ونعمان بلعياشي، تفاعلا واسعا من الجمهور بسبب اجتماع الثلاثي في أغنية واحدة، بالإضافة إلى الطريقة الجديدة في تصويرها من خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة، وشهد عرض الأغنية مشاركة متميزة لعدد من النجمات، ووجه محمد رمضان شكر خاص إليهن في نهاية الفيديو كليب.

بالصور

تدوينة محمد رمضان  - صورة من حساب محمد رمضان على انستغرام

تدوينة محمد رمضان – صورة من حساب محمد رمضان على انستغرام

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.