محمد رمضان يرد على سخرية أحمد الفيشاوي: بحب جمهوري

 

18 يوليو 2021

رد الفنان محمد رمضان بطريقة غير مباشرة على سخرية الفنان أحمد الفيشاوي منه بنشره مقطع له في حمام السباحة ممسكاً بكوب فضي عليه صورته ودمج عليها أغنية أنا مش عارفني للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

جمهور محمد رمضان هاجم الفنان أحمد الفيشاوي في التعليقات واعتبروا سخرية أحمد الفيشاوي من محمد رمضان لأنه من أعداء النجاح، كما جاءت التعليقات.

وبعد الهجوم على أحمد الفيشاوي، إعاد محمد رمضان نشر نفس المطقع الذي نشره الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغراق معلقاً عليه: “بحب جمهوري”، في إشارة إلى رد الجمهور على أحمد الفيشاوي والهجوم عليه.

ووجه أحمد الفيشاوي، رسالة ساخرة لمحمد رمضان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، من خلال فيديو نشره لرمضان.

ونشر أحمد الفيشاوي فيديو لمحمد رمضان، من داخل حمام السباحة، وهو ممسك بكوب مطبوع عليه صورته، ومرصع بقطع من الماس، وهو يشرب منه ثم يغوض داخل الماء، رافعا الكوب لأعلى.

واختار أحمد الفيشاوي مقطع من أغنية المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة أنا مش عارفني، والتي تعبر عن شعور الإنسان بالغربة والغرابة، مما استدعى دهشة الجمهور، إذ لم يحدث مؤخراً مواقف جديدة أو تبادل الطرفين للتصريحات بعد توقفها منذ فترة.

واختتم أحمد الفيشاوي الفيديو بجملة Video By Fishawy، ليؤكد أنه صاحب تركيب الفيديو مع الأغنية التي اختارها، معلناً مسئوليته عن الفيديو.

أثار الفيشاوي الصغير، الجدل بين متابعيه بعد نشر الفيديو، إذ لاقى انتقادات حادة من محبي محمد رمضان وجمهوره، واللذين أثار غضبهم بنشر الفيديو الذي يهدف للسخرية من رمضان.

وكتب البعض: “و انت أيه مشكلتك !!؟ غريب تصرفك بتقول حقد وغل علية مثلا”؟ “ماتشتغل على نفسك احسن ماتشغل نفسك بغيرك اوي كدا”، “يا فيشاوي ما تركز ف حالك و تسيبك منه عشان بقي باين انك محروق منه“.

وحاول البعض فهم الهدف من نشر الفيديو وقالوا: “اي الغرض انك تنشر فديو لية على صفحتك مش فاهم اي الغرض من كده”؟ “ممكن أعرف ليه تنزل فيديو زي ده على صفحتك يعني إيه هدفك وعايز توصل لإيه هو حد أصلا كلمك”؟

وأضاف البعض مستنكرين: “هتموت وتوصل ربع اللي هو وصلو مع الاسف ابوك فنان محترم وكبير وانت دائما بتصرفاتك تسيئ له اولا ولك ثانيا مع العلم انك سيء السمعة من زمان“.

وبدأ الصراع بين الفنانين أحمد الفيشاويومحمد رمضان، منذ قرر الفيشاوي طرح أغنية نمبر 2، التي أعلن رسمياً أنها رد على أغنية نمبر 1 لمحمد رمضان، كما أكد الفيشاوي أنه لا يوجد فنان على الساحة يحقق المركز الأول باستمرار، الأمر الذي جعل محمد رمضان يخرج عن صمته بتصريح استفز الفيشاوي وقال فيه إنه يتمنى التوفيق لأحمد الفيشاوي بتحقيق المركز الثاني دائما مثلما تقول أغنيته بينما لا يمكن لأي شخص السخرية من كلمة نمبر 1 لأنها حلم كل إنسان لديه طموح ويسعى لتحقيق النجاح.

من جديد اشتعلت الأزمة بين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان بعد اتهام محمد رمضان لأحمد الفيشاوي بالتراجع وبأنه شخص عاطل يجلس على الأريكة ليشاهد التليفزيون بجوار والدته بينما يستمتع رمضان بصناعة الملايين، ليرد الفيشاوي قائلا إنه بالفعل جالس على الأريكة لأنه انتهى من تكوين ثروة قبل أن يولد رمضان، فهو فنان ووالده القدير الراحل فاروق الفيشاوي كان فنانا كبيرا، وبعد طرح بوستر أغنية نمبر 2 على شكل كرتوني وكأن الفيشاوي يوجه ضربة قاضية لمحمد رمضان، طرح أغنيته التي لم تحقق نجاحا يذكر، ثم توقف الصراع لفترة حتى أعاده أحمد الفيشاوي للأذهان عن طريق الفيديو الذي نشره قبل ساعات قليلة، وتسبب في تلقيه للعديد من الانتقادات من جمهور محمد رمضان، الذي ينتظر رد رمضان عليه.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.