محمد رمضان يخلع حذائه قبل الصعود على المسرح

 

15 يوليو 2021

يبدو أن حادث سقوط الفنان محمد رمضان على المسرح فيما سبق، قد حُفر في ذهنه وتسبب في جعله حريصا بصورة زائدة، وقرر رمضان تجنب تكرار هذه الحادثة عن طريق خلع حذائه هذه المرة.

ويتواجد محمد رمضان حالياً، في دبي كمكان إقامته، بالإضافة إلى حضوره فعاليات مهرجان EMI Gala للأزياء، والذي يمنحه جائزة لتكريمه على هامش المهرجان.

وقرر محمد رمضان التخلي عن حذائه قبل الصعود على المسرح، تجنباً للوقوع على الخشبة مثلما حدث في مهرجان ضيافة بالإمارات أيضاً العام الماضي.

وكشف محمد رمضان عن سر خلع حذائه وكتب معلقا على الفيديو: “من بعد التكريم الأخير مابقتش أثق في أي جزمة”.

ولاقى فيديو محمد رمضان وهو يخلع حذائه، تفاعلا بين متابعيه، حيث أشاد البعض بالفكرة مشيرين إلى أنها لفتة ساخرة وضاحكة من رمضان.

وكتب البعض في تعليقاتهم: “بتعرف تخطف قلوبنا وكمان تخطف الترند”، “حركة اضرب ومشي يا اسطورة”، “دمك خفيف موتتني من الضحك الله يسعد قلبك”، كفو يا محمد الصراحه فكره جميله ولا تثق في اي حد ابدا شو ما صار و الصراحه الحركه عجبتني”، “عظمة على عظمة يا أسطورة”.

وكشف البعض عن إعجابهم بذكاء محمد رمضان في تصدر التريند: “ذكي محمد رمضان ووراه تيم ذكي بيعرف ازاى يبقي ترند وده ذكاء علشان كده هو مميز ورقم 1 وموهبه عاليه واي حد مش شايف كده فأنت محتاج نضاره وعقلك مش موجود شابوه محمد رمضان”، “حبييي يا عسل نورتنا حضرتك ودايما مشرفنا ورافع راسنا كجمهزرك ماشاء لله رينا يحمي حضرتك ويحفظك ويزيدك من حب الناس ليك اللوك قمر وفخورين بك يارب دايما في نجاح بنحبك للأبد”.

وانتقد البعض فكرة مصافحة محمد رمضان للحضور أثناء التكريم وهو ممسك بحذائه في يده الأخرى وقالوا: “ذنبهم إيه الناس اللي بتسلم عليك وأنت شايل الجزمة”، “البنت اللي بتسلم عليك يا عيني مصدومة من منظر الجزمة في إيدك”، “بس على فكرة مش صح تسلم على حد وإيدك التانية شايل بيها جزمة، عيب يا رمضان أنت أفضل من كده”.

وكان الفنان محمد رمضان قد سقط أرضا أثناء سيره على منصة التتويج بأحد المهرجانات الجديدة في إمارة دبي خلال العام الماضي، وتصدر مواقع البحث حيث تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع سقوطه.

وكان محمد رمضان يسير بطريقة تتسم بـ” الكبرياء ” ما جعل جمهور السوشيال ميديا يتداول لحظة سقوطه مع بعض التعليقات الكوميدية الساخرة.

وخرج رمضان ليرد على سخرية البعض منه، فأعاد نشر الفيديو مع إحدى أغنياته وعلق قائلاً:”ثقة في الله ما يقع إلا الشاطر”.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على سقوط الفنان محمد رمضان في حفل تكريمه في دبي في ذلك الوقت.
ونشرت العيدان عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام فيديو لحظة سقوطه على المسرح مع التعليق:” حتى طيحته ترند”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.