لن تتوقّع المفاجئة التي سيحملها الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”!

تجذبك المسلسلات الرمضانية إليها بأحداثها المتنوعة والتي تتناول عدة مواضيع ما بين الرومنسية والدراما والكوميديا وغيرها،

 إلا أن مسلسل الهيبة كان من الأسماء البارزة هذا العام. اليوم من موقع أنوثة سنكشف لك عن تفاصيل حول الجزء الثاني من مسلسل الهيبة فتابعينا في ما يلي.

الهيبة والسباق الرمضاني هذا العام

حقق مسلسل الهيبة نجاحاً كبيراً في السباق الرمضاني الذي دخل فيه هذا العام، وحصد إعجاب الناس، فتداوله روّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشدة. إن لم يتسنّ لك مشاهدة كافة أحداث المسلسل، نذكر لك باختصار أنه يتناول قصة أشخاص يعيشون بحسب قوانين وأصول العشائر في قرية على الحدود اللبنانية السورية وتدعى الهيبة.

بعد موت شقيق “جبل” وهو من الشخصيات الأهم من كبار الهيبة، في كندا، تعود به زوجته “عليا” إلى القرية لإجراء مراسم الدفن مع ابنهما الوحيد.

بعد عدة أحداث يعارض “جبل” عودة “عليا إلى كندا مع الطفل باعتبار أنه من العائلة ويجب أن يتربى وفق قوانين العشائر. أمام هذا الوضع تحاول “عليا” إيجاد طريقة للفرار إلا أنها تفشل في كل مرة، فيستولي أهل الزوج على حضانة الطفل تحت شرط زواجها من جبل للبقاء مع ابنها.

ترضخ “عليا” للأمر الواقع من أجل ابنها ولكنها تُغرم لاحقاً بـ “جبل” وينجبا طفلاً يسمياه “عادل”. هنا تنتهي قصة المسلسل في الجزء الأول منه.

الكشف عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل الهيبة

في وقت سابق، لمّحت الممثلة نادين نجيم (في دور عليا) أنها لن تشارك في الجزء الثاني، مما أثار موجة من التعليقات والتساؤلات التي أدت لبدء الشائعات حول مشاركة سيرين عبد النور بدلاً منها.

من ناحية أخرى تساءل الكثيرون عن مصير صديق جبل في المسلسل الملقب بـ”الدب”، فأكّد الممثل سامر الكحلاوي الذي يلعب الدور أن الشخصية ستعود في الجزء الثاني، إلا أنه ألغى التغريدة بعد وقت من صدورها. أما الكاتب، فأكد على مشاركة نادين نجيم وأضاف أن الأحداث ستبدأ بعد سبع سنوات من نهاية قصة الجزء الأول ولكنه لم يبدأ بالكتابة بعد.

لذا يبدو أنّ تفاصيل الجزء الثاني لم تبرز بعد بشكل واضح، وكلّنا ننتظر ما ستحمله الاحداث من جديد في هذا المسلسل المميز!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.