لكل وجه رسمة حواجب… اكتشفي الأنسب لك!

هل تشعرين بالحيرة حول شكل الحواجب الذي يناسبك؟ تابعينا في هذا السلايدشو من موقع أنوثة واكتشفي الرسمة التي تناسبك حسب شكل الوجه الذي تتمتّعين به.

الوجه الدائري

إذا كان وجهك دائرياً مثل النجمة جنيفر غودوين، من المهم أن يكون حاجبيك مقوّسين وعاليين، فبحال كنت تملكين هذا الشكل من الوجه لا تجعلي حاجبيك بشكل دائريّ، لأن ذلك يسيء الى إطلالتك

الوجه المربع

عند صاحبات الوجه المربّع مثل النجمة جسيكا سمبسون، يظهر الفك ومنطقة الحنك بشكل كبير، لذلك من المهم أن يعدّل شكل الحاجبين هذا البروز. وتعدّ رسمة الحواجب المقوسة قليلاً الأنسب لهذا الشكل.

الوجه البيضاوي الشكل

لا يحتاج الوجه البيضاوي مثل الذي تتمتّع به جسيكا بييل إلى الكثير من الاهتمام لإبراز معايير الجمال فيه، فكل رسمات الحواجب تقريباً تليق به ولكن من المفضّل اختيار تلك المرتفعة قليلاً أو المقوّسة بشكل خفيف.

الوجه القلب

في الوجه القلب يبرز الذقن الى الخارج كما ترين في صورة أنجيلينا جولي، وأفضل طريقة لتغطية هذا الشكل وتعديله تكون من خلال رسمة الحاجبين المدورة مع لمسة بسيطة مقوّسة للتخفيف من حدة بروز الذقن إلى الخارج وتمنح وجهك الإطلالة الناعمة.

الوجه الألماس

وجه الألماس الذي تتمتع به جسيكا البا يتميّز باتّساعه عند عظام الخدّين لذا فإنّ رسمة الحواجب المقوسة والعالية تعدّل مقاييس شكل الوجه لذلك إحرصي على أن تكون عريضة مع تقوّس في الوسط فقط.

لوجه الطويل

للوجه الطويل مثل وجه ساره جسيكا باركر ننصح بالحواجب العريضة المسطحة والمقوسة على الأطراف التي تساهم كثيراً في تقصير شكل الوجه لأنها تبرز عرضه فتخفي طوله. إن كنت من صاحبات الوجه الطويل إبتعدي تماماً عن الحواجب العالية.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.