كن أول من يشاهد يخوت “ريتز-كارلتون” الفاخرة

المنافسة على أشدها بين الفنادق الفاخرة للتميز عن منافسيها، من بناء برك السباحة بالجدران الزجاجية، إلى تزيين البهو بالتحف الأثرية النادرة، مروراً باستخدام المنتجات الفاخرة في حمامات الغرف.

 

لكن، يبدو أن سلسلة فنادق “ريتز-كارلتون” بدأت التوسع باتجاه اليخوت الفاخرة، إذ أعلنت العلامة التجارية عن بدء بناء ثلاثة يخوت مفصّلة خصيصاً لها، وسيكون اليخت الأول جاهزاً للإبحار في العام 2019.

 

ويقول المدير العام لمجموعة يخوت “ريتز-كارلتون،” دوغ بروثيرو، إن اليخوت عبارة عن مزيج بين وسيلة للإبحار وآداة للفخامة. وستحافظ رحلات يخوت “ريتز-كارلتون” على ميزتها الحصرية، إذ لن يُتاح للغرباء ركوب اليخت لدى توقفه في محطات برية مختلفة مثلاً.

ويتّسع اليخت الواحد لـ 300 ضيف تقريباً، ويضم العديد من العناصر التي يشتهر فيها فندق “ريتز-كارلتون،” مثل الطهاة الحائزين على نجمة “ميشلان،” وطاقم خدمة يقدم عناية شخصية لكل نزيل.

 

ويضيف بروثيرو: “سيُبحر اليخت الأول في منطقة البحر المتوسط، وشمال أوروبا، وشرق كندا، وشمال شرق الولايات المتحدة، والكاريبي، وأمريكا اللاتينية. أما اليخت الثاني فسيُبحر في نهر “سانت لورانس” والبحيرات العظمى ما بين كندا، والولايات المتحدة. ومن المتوقع، أن يبحر اليخت الثالث في منطقة المحيط الهادئ.”

ولم يُكشف عن أي معلومات ترتبط بكلفة الرحلات على يخوت “ريتز-كارلتون.” لكن، ستُعرض أول دفعة من بطاقات الإبحار بدءاً من مايو/أيار العام 2018.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.