كريم عبد العزيز يتفوق على تامر حسني ورامز جلال بإيرادات ضخمة

 

12 يوليو 2021

تفوق النجم المصري الكبير، كريم عبد العزيز، بفيلمه الجديد “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” على فيلمي النجمين تامر حسني ورامز جلال، في المنافسة داخل دور العرض.

ونجح الفيلم في اعتلاء المركز الأول بشباك التذاكر المصري، خلال يومه الأول، من خلال تحقيقه إيرادات مرتفعة  للغاية، على مدار ساعاته الأولى، بعد إطلاقه بالعرض الخاص يوم الثلاثاء الماضي.

وحقق كريم عبد العزيز نجاح كبير وإشادات كبيرة حظى بها فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، الذى يلعب بطولته كريم عبدالعزيز وماجد الكدواني ودينا الشربيني.

كريم عبد العزيز يتفوق على تامر حسني ورامز جلال بإيرادات ضخمة

ويواصل فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» تحقيق إيرادات مرتفعة في دور العرض السينمائي، ليحتفظ بصدارة قائمة الإيرادات اليومية؛ إذ حقق يوم السبت 10 يوليو/تموز ما يقرب من مليوني جنيه، ليتجاوز إجمالي الإيرادات في 4 أيام بالسينمات حاجز الـ8 ملايين جنيه، وفقا للقائمة اليومية التي تنشرها شركة «دولار» للتوزيع.

حيث نجح الفيلم منذ اليوم الأول لعرضه فى تحقيق مليون جنيه إيرادات وهو رقم كبير بمقاييس الوقت الحالى فى ظل أزمة

كما استطاع الفيلم في يوم واحد فقط، تحقيق إيرادات بلغت 2 مليون و100 ألف جنيه، بينما جاء فيلم «مش أنا» في المركز الثاني بـ981 ألف جنيه، وفي المركز الثالث جاء «أحمد نوتردام» بإيرادات 39 ألف جنيه، أما فيلم «ديدو» جاء في المركز الرابع بـ23 ألف جنيه، وتذيل «ماما حامل» القائمة بـ 11 ألف جنيه.

فيلم «مش أنا» بطولة تامر حسني وحلا شيحا وسوسن بدر وماجد الكدواني وحجاج عبد العظيم وشيرين وفايز المالكي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف ومنهم محمد عبد الرحمن، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

فيلم أحمد نوتردام، الذي حقق إيرادات بلغت 47 ألف جنيه، والفيلم بطولة غادة عادل، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، وحمدي الميرغني.

أما فيلم «ماما حامل» بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، حمدي الميرغني، نانسي صلاح، هدى الأتربي، تأليف لؤي السيد، إخراج محمود كريم، إنتاج نيوسينشري وأفلام مصر العالمية و«سينرجي».

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، ويقدم شخصية إعلامي يعمل على كشف الحقائق بطريقة تنكرية فى شخصيات مختلفة وغريبة عنه، ويتعرض الفيلم لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية التى لها علاقة بالزوج والزوجة وصراعاتهما بعد الطلاق.

ومن المفارقات الطريفة هو ظهور النجم كريم عبد العزيز في فيلم البعض يذهب للمأذون مرتين، خلال فترة طفولته، عام 1978، والفيلم من إخراج والده المخرج محمد عبد العزيز، وبطولة النجوم نور الشريف وعادل إمام وسمير غانم ولبلبة وميرفت أمين.

ويجسد كريم عبدالعزيز خلال أحداث فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين، شخصية إعلامي يتنكر فى عدد من الشخصيات لكشف الحقائق، وتقدم دينا الشربيني دور زوجته وهي خبيرة في العلاقات الزوجية، كما يجسد ماجد الكدواني دور محامي وهو شقيق دينا وصديق كريم خلال أحداث العمل.

أما فيلم مش أنا فهو من بطولة تامرحسني، حلا شيحة، ماجد الكدواني، حجاج عبدالعظيم، سوسن بدر، فايز المالكي، بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، وعصام السقا، والعمل قصة وتأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

كريم عبد العزيز يتفوق على تامر حسني ورامز جلال بإيرادات ضخمة

رد وائل عبد الله على ما نُشر حول تشابه فكرة فيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين، مع فيلم نادي الرجال السري.

وقال عبد الله في تصريحات خاصة: “البعض لا يذهب للمأذون مرتين مختلف تمام الإختلاف عن فيلم نادي الرجال السري الذي يطرح فكرة الرجل الخائن ومايقوم به من أجل ضمان عدم كشف خيانته، ولكن هذه المرة نقدم أسباب فشل العلاقات الزوجية وسبب زيادة نسب الطلاق في البلد، هل لأن اختياراتنا تكون خاطئة أم مفهومنا عن الزواج هو الخطأ”.

وشبه الجمهور الفنان كريم عبد العزيز بالإعلامي عمرو أديب، خاصة أنه ظهر في دعاية فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” وهو مذيع “أصلع”، فربط البعض بين الشخصيتين.

وكذلك رد كريم عبد العزيز في تصريحات صحافية، على هذا التشبيه، وقال “هذا الأمر غير حقيقي تماما، وسيرى الجمهور عندما يشاهدوا العمل في السينمات أسباب هذا اللوك”.

ويعد هو العمل السادس أيضا الذي يجمع بين كريم عبد العزيز وماجد الكدواني، حيث ظهرا معا مؤخرا في مسلسل الاختيار 2، ومن قبلها مجموعة من الأفلام ومنها نادي الرجال السري وحرامية في كي جي 2 وحرامية في تايلاند وظهر كضيف شرف في فيلم “فاصل ونواصل.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.