كانديما المالديف تعد الضيوف بتجارب صيفية استثنائية خلال شهر رمضان

11 أبريل 2021

 

أعلنت كانديما المالديف، الوجهة السياحية الرائدة في جزر المالديف، عن إطلاق باقة (الإجازة الرمضانية- الصيفية) عطلة SummerKation الرمضانية، والتي تعتبر من أروع باقاتها التي توفر للمسافرين الفرصة للاستمتاع بمياه جزر المالديف الزرقاء الخلابة وتجارب الطعام الرائع والمغامرات الاستثنائية في الهواء الطلق خلال شهر رمضان. وتوفر الباقة للمسافرين فرصاً فريدة للاستمتاع بالجمال الطبيعي وعيش التجارب المليئة بالمرح والمتعة في المنتجع الذي يقع على جزيرة خاصة.

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بمجموعة مختارة من أطباق اللحوم الحلال والمستلهمة من المطابخ العربية لتناول وجبات الإفطار والسحور، في أجواء من المرح وكرم الضيافة الرائع، ولتعزيز تجربة الإقامة الرمضانية، سيتم توفير مسجد مخصص للصائمين في الجزيرة. بينما سيحظى الصائمين بأمسيات مميزة في المجلس الرمضاني المخصص من كانديما المالديف، حيث يمكنهم احتساء القهوة العربية والشاي وتناول ألذ الحلويات، والاستمتاع بالشيشة على صوت الأمواج، مع التجارب الترفيهية عبر شاشة ضخمة.

وقال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف: “تستعد كانديما المالديف لاستقبال شهر رمضان، مع مجموعة من التحضيرات لتوفير تجارب حصرية للضيوف، وتمكينهم من الاستمتاع بعطلة فريدة هذا العام. ونحن ملتزمون بتوفير التوازن المثالي بين التجارب الغامرة والرائعة إلى جانب خدماتنا الفاخرة التي لا تضاهى لتوفير عطلة استثنائية”.

وإليك ما تم تضمينه في باقة عطلة SummerKation الرمضانية:

  • ركن الإفطار في مطعم @Flavor- وهو ركن بطابع عربي مخصص لضيوف الباقة الرمضانية
  • المجلس الرمضاني – وهي صالة مخصصة يتم افتتاحها بعد تناول الإفطار (يحق لضيف الباقة الرمضانية الدخول مجاناً إلى المجلس، لتناول الحلويات العربية والمشروبات والشيشة مع شاشة ترفيهية ضخمة تستعرض البرامج العربية)
  • السحور في مطعم @Azure – وهو عبارة عن بوفيه رمضاني كجزء من الباقة تقدم الطعام للصائمين قبل شروق الشمس.

استمتعوا بأجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء واحتفلوا بشهر رمضان بطريقة مميزة، حيث يضمن المزيج الذي لا يضاهى من الفخامة والموقع والراحة والاستجمام قيمة حقيقية مقابل المال في كانديما المالديف.

تمتد فترة الحجز لباقة SummerKation الرمضانية من 12 مارس وحتى 7 مايو، وتبدأ فترة السفر من 11 أبريل وحتى 11 مايو. ويمكن أيضًا الاستفادة من تجربة Exotic Arabic للضيوف غير المستفيدين من الباقة عند الدفع. يسري العرض الحصري على منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإيران والهند فقط.

 

يمكنكم زيارة الصفحة التالية للاطلاع على تفاصيل عروض SummerKation الرمضانية في كانديما المالديف والتي تضم فيلات شاطئية مع إطلالات خلابة على بحر العرب وأجنحة عائلية فسيحة مع مجموعة غنية من المرافق ووسائل الراحة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.