كانديما المالديف تتعاون مع علامتي “سوني ميوزيك الهند وريبلي ميوزيك الهند

12 أبريل 2021

كشفت منتجع كانديما المالديف، الوجهة العصرية للسياحة والترفيه، النقاب عن أولى شراكاته المتميزة لعام 2021 مع علامتي “سوني ميوزيك الهند وريبلي ميوزيك الهند”، حيث أصدرت شركة Sony Music، وهي واحدة من أكثر علامات التصوير شهرة في البلاد، أحدث فيديو موسيقي رومانسي لها “كايز جودا راهين” – “Kaise Juda Rahein” – والذي يظهر فيه النجمان الصاعدان سيدهارث غوبتا ويوجينيا بيلوسوفا، حيث يسلط الفيديو الجديد الضوء على الجمال الساحر الذي تتمتع به جزر المالديف في كانديما المالديف.

وكجزء من هذا التعاون بين العلامات التجارية، فتح منتجع كانديما المالديف أبوابه للترحيب بالمجموعة، مع الممثلين – سيدهارث ويوجينيا، والملحنين الموسيقيين بريم وهارديب، ودار الإنتاج Meraki، والمخرج ديف مع أعضاء فريق التصوير. وقضى هذا الطاقم المميز بضعة أيام مثيرة في كانديما للتصوير في مواقع متنوعة مثالية للصور في هذه الجزيرة الخلابة الخاصة التي يبلغ طولها 3 كيلومترات. ويستعرض الفيديو الموسيقي الجديد من Sony Music الفيلات المصممة بأناقة، والمساحات الخضراء للجزيرة المورقة، ورصيف الوصول الجميل، والأماكن الخارجية الرائعة بما في ذلك الشواطئ البيضاء النقية، ومشهد غروب الشمس الخلاب وركوب اليخوت في مياه المحيط الصافية، إضافة إلى النهاية مخفية للجزيرة التي تسمى كاكوني بوينت – Kakuni Point ومقهى أروما مع إطلالات خلابة على البحيرة وغيرها المزيد.

ويُعد تصميم Lifestyle Reimagined جزءاً مميزاً من تجربة كانديما المالديف، حيث عاش الضيوف تجربة فريدة فيما يتعلق بأصول الضيافة لتمكينهم من التصوير عبر المنتجع بسهولة، بينما يستمتعون برحلة السفر الغامرة برعاية فريق المنتجع. وتمت استضافة فريق تصوير Sony Music and Replay Music ومنحهم فرصة عيش تجارب حياة نشطة ملهمة بما يتناسب مع تفضيلاتهم بما في ذلك تناول الطعام الفاخر عبر المنتجع والاستكشافات تحت الماء وعلاجات العافية في منتجع إيسكيب – esKape وغير ذلك الكثير.

وقال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في منتجع كانديما المالديف: “نحن متحمسون للإعلان عن هذا التعاون الأول من نوعه لعام 2021 مع علامتي “سوني ميوزيك الهند وريبلي ميوزيك الهند”، وسيبقى منتجع كانديما المالديف مفتوحاً دائماً للتعاون المبتكر ليرحب بضيوفه ويمنحهم فرصة الاستمتاع بعيش معنى جديد لنمط الحياة العصرية. وقد استضاف فريقنا الخاص المجموعة وساعدهم على استكشاف أكثر الأمكان والوجهات سحراً في جزر المالديف! ويسعدنا إطلاق هذا الفيديو الموسيقي ونتطلع إلى المزيد من الشراكات الناجحة في المستقبل مع علامات رائدة مثل سوني ميوزيك وغيرها”.

يمكن مشاهدة الفيديو الموسيقي الجديد على https://youtu.be/mE3Z2slLWys

ويُعد منتجع كانديما المالديف وجهة متميزة تجسد معنى جديد من التفرد في تلبية توقعات السفر المتغيرة باستمرار، وهو مكان لا يوجد في قاموسه أي معنى للملل من خلال توفيره كل ما يحلم به الضيوف. وتغمر روح كانديما الفريدة كل ما في المنتجع بدءاً من تجارب الضيوف وصولاً إلى تجارب وسائل التواصل الاجتماعية وغيرها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.