في إف إس غلوبال تحتفل بيوم المرأة العالمي عبر تمكين السيدات من الإشراف على كافة العمليات في أحد المراكز التابعة لها

8 مارس 2021: أعلنت في إف إس غلوبال، أكبر شركة متخصصة في خدمات التعهيد في مجال التأشيرات والخدمات التكنولوجية للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، عن الاحتفاء بالسيدات، تقديراً لمرونتهن وإنجازاتهن ومساهمتهن المذهلة في بناء عالم مستدام. واحتفالاً بيوم المرأة العالمي، أعلنت شركة في إف إس غلوبال، عن إدارة كافة عمليات مركز طلبات الحصول على تأشيرة بمكتب الهدا في العاصمة السعودية- الرياض، من قبل الموظفات حصراً.

وكجزء من هذه المبادرة الفريدة، سيقوم فريق متخصص من السيدات حصراً، بمعالجة طلبات الحصول على تأشيرة دخول لـ 28 دولة بما في ذلك كندا والمملكة المتحدة والبلدان الواقعة تحت منطقة شنغن. بالإضافة إلى ذلك، تولت السيدات في فريق العمل، إدارة عمليات الأمن وتشغيل غرف التحكم، وكذلك نقل جوازات السفر إلى السفارات أو البعثات المختصة.

قال سومانث كابور، رئيس في إف إس غلوبال في المملكة العربية السعودية والبحرين: “تفخر في إف إس غلوبال بالمشاركة في احتفالات يوم المرأة العالمي، عبر تخصيص يوم كامل للسيدات للاشراف على كافة الأعمال في مركز الهدا، تكريماً للإنجازات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية للمرأة في المملكة العربية السعودية وحول العالم. كما يمثل اليوم دعوة للعمل من أجل تسريع الجهود الهادفة لتحقيق المساواة بين المرأة والرجل، لذلك نحن ملتزمون بتمكين فرقنا بخطوات عملية لتحقيق النجاح الشخصي والمهني والتنظيمي في المملكة وخارجها”.

تماشياً مع رؤية تمكين المرأة السعودية، عززت في إف إس غلوبال إطار الشمول والتنوع. وقد توجت جهودها في تكوين فريق عمل بنسبة 40٪ من السيدات في المملكة العربية السعودية، 90٪ منهن مواطنات سعوديات. وتتوزع جنسيات الموظفات الأخريات بين الفلبين وإثيوبيا والهند وباكستان وبنغلاديش وسريلانكا وقيرغيزستان والمغرب وفلسطين واليمن. وعلى مستوى العالم، تشكل النساء 58٪ من نسبة الموظفين عبر جميع عملياتها في أكثر من 140 دولة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.