فيفي عبده: أزمتي الصحية بسبب العين والحسد

 

1 يوليو 2021

كشفت الفنانة فيفي عبده أنها تخضع الآن لفترة نقاهة من أجل استعادة طاقتها بعد أن تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية وخضعت لعملية جراحية.

وأوضحت فيفي عبده أن الطبيب نصحها بضرورة السفر وتغيير الأجواء المحيطة بها بعد أن خضعت لفترة من الإقامة الجبرية خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية وعدم قدرتها على الحركة.

وأشارت إلى أن الامر سيساهم في تحسين حالتها الصحية خاصة بعد أن أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد إصابة قدمها.

وأضافت أنها تقضي حالياً فترة نقاهة بصحبة أسرتها في أحد المناطق الساحلية من أجل تغيير الأجواء مؤكدة أنها قررت تأجيل حسم المشاركة في أي عمل لحين الانتهاء من فترة النقاهة واستعادة صحتها بالكامل.

وتابعت أن أهم ما يشغل بالها الأن هو صحتها النفسية معتبرة أن ما أصابها الفترة الماضية كان بسبب الحسد والعين.

وأكدت أنها الآن في تحسن كبير بعد أن عانت لمدة عام ونصف ما بين المستشفى وجلسات العلاج الطبيعي وخضعت في النهاية لعملية جراحية.

احتفلت الفنانة فيفي عبده بشفائها وعودتها للجمهور مرة أخرى بعد الأزمة الصحية التي مرت بها على مدار الأشهر الماضية وخضعت بسببها لعملية جراحية.

وشاركت فيفي عبده الجمهور وصلة رقص معلنة عودتها مرة أخرى لمواقع التواصل الاجتماعي وتعافيها من أزمتها الصحية.

وظهرت فيفي عبده في الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي بتطبيق إنستغرام وظهرت فيه إطلالة جريئة وهي ترقص على أغنية خليجية مرتدية فستاناً مكشوف باللون الأزرق. وعلقت فيفي عبده، على الفيديو: “تحية مني لشعب العراق ‏بحبكم اوي.. ‏تحية مني لشعب العراق بحبك اوي“.

كانت ابنة  فيفي عبده كشفت عن استقرار حالة والدتها منذ شهر وتخطيها مرحلة القلق ، وتابعت :”والدتي مرت من مرحلة القلق وأريد أن أطمئن الجمهور عليها، خصوصاً أنها تتواصل دائماً معه لكنها لا تستطيع ذلك خلال الفترة الحالية“.

وأوضحت أن فيفي عبده في مرحلة النقاهة بعد أن خرجت من المستشفى ونصحها الأطباء بالراحة التامة خلال تلك الفترة.

وأضافت أن والدتها دخلت إلى المستشفى نتيجة الإصابة بالألم في القدم وتلقت حقنة بالخطأ تسببت في تدهور حالتها الصحية وخضوعها لعملية جراحية.

ونفت ابنة فيفي عبده إصابتها بفيروس كورونا، معلقة :”هذا الكلام غير حقيقي ولا يمت للواقع بصلة، أمي لم تصب بفيروس كورونا”، مشددة على أنها تحرص على كافة الإجراءات الاحترازية ولا تخرج من المنل خاصة بسبب مرضها.

وطالبت الجمهور بالدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل والخروج من أزمتها الصحية سريعاً.

وصلت الشائعات حول أزمة فيفي عبده في فيديو الصحية الأخيرة إلى انتشار شائعة حول وفاتها، وهو ما ردت عليه وأكدت أن أزمتها لا علاقة لها بانتشار فيروس كورونا لكن لديها بعض المشاكل في الأعصاب والتي منعتها من الحركة تماماً

وفي بداية الفيديو هنأت فيفي الجميع ببداية العام الجميع وتمنت أن يحمل هذا الخير أكثر من الأعوام الماضية، وأكدت على حبها للجمهور وشوقها لهم لكنها ختمت هذا الفيديو سريعاً وأوضحت أنها تستعد للنوم بخاصة وأن علامات المرض والإجهاد ظهرت عليها بوضوح.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.