فيديو: تعليق عمرو أديب على استبعاد أحلام من TheVoice#!

حرص الإعلامي عمرو أديب على أن يرد على من طالبوه برد حقه من المطربة الأماراتية أحلام بعد استبعادها من برنامج المواهب The Voice، وذلك بعد أن اساءت له من قبل.

وقال أديب، في برنامج “كل يوم” الذي يقدمه على قناة ON E، إن من صفة الرجال المصريين والعرب أنهم لا يوجزوا على النساء في محنتهن، مهما كانت غلطتهن.

وأضاف عمرو، “أحلام في محنة بين زوجها القطري وأبناءها، وبين الخلاف الخليجي القطري، وأعلم أن الكثيرون تمنوا أن أهاجمها اليوم ولكن لن أفعل، لأن هذا ليس من صفات الرجل المصري العربي، وهي في موقف صعب”.

وبطريقة طريفة قال عمرو “سأنتظر عندما تقف أحلام على قدميها وأبدأ أتشاجر معها”.

يشار إلى أنه فوجئ الكثير في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء 8 نوفمبر الجاري بإعلان الصفحة الرسمية لبرنامج The Voice على Facebook، عن حلول المطربة نوال الكويتية بدلا من أحلام في برنامج The Voice، دون الإفصاح عن الأسباب.

وكانت أحلام قد هاجمت عمرو أديب في مارس الماضي، حيث أنها نشرت رفضها في الظهور مع أديب بعد حلقته مع المطرب اللبناني راغب علامة، والتي تحدث فيها الأخير عن خلافاته معها أثناء تواجده بلجنة تحكيم Arab Idol.

ونشرت أحلام مراسلة الكترونية بينها وبين معدة البرنامج التي تطالبها بالحلول ضيفة فيه، وعلقت كاتبة: “لن أمنحك شرف لقاء الملكة ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم لكن احلم على قدك”، ثم أضافت وسم “عمرو أديب”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.