فندق وأجنحة تايم أوك يطرح مجموعة من العروض على الغرف الفندقية ووجبات الإفطار خلال شهر رمضان

31 مارس 2021: تتنظر ضيوف وزوار ونزلاء فندق وأجنحة تايم أوك للفنادق بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك مجموعة من بوفيهات الإفطار الرمضانية بطابع مصري من خلال عرض الإفطار “من القاهرة إلى دبي” بالإضافة إلى طرح أسعار تنافسية ومغرية على الغرف الفندقية وباقات العطلات.

عرض إفطار رمضان من القاهرة إلى دبي:

انغمس بتناول بوفيه إفطار رمضاني يحتوي على أشهى الأطباق المصرية الشهيرة في مطعمي برانزو وعالبال في فندق وأجنحة تايم أوك، اكسروا صيامكم بطريقة مميزة مع مجموعة متنوعة من الأطباق الرئيسية والمازات الساخنة والباردة، واستمتعوا بتذوق أشهى المأكولات المحضرة أمامكم مباشرة من خلال مجموعة من محطات الطهي الحية والشوربات والحلويات العربية التقليدية وعصائر رمضان المفضلة لديكم.

تشمل أصناف الطبق الرئيسي المؤلف من لحم الضأن المميز مع الأرز الشرقي والمشاوي المشكلة، بما في ذلك اللحم البقري والدجاج والمأكولات البحرية بالإضافة إلى أطباق المعكرونة، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من الفواكه المجففة والحلويات العربية التقليدية اللذيذة، كما ستكون هناك محطة طهي حية مع عروض يومية خاصة من الشيف مثل: الكنافة والكشري، يتم تقديمها من خلال عربة رمضان، بالإضافة إلى محطة طعام حية أخرى لتحضير الخبز الصاج والبيتزا والخبز الطازج المخبوز في المطعم، كما سيشهد مطعم عالبال وجود محطة حية لتقديم مشروب السحلب الشهي وتقديم الشاي بالنعناع.

التوقيت: من غروب الشمس وحتى الساعة 9:00 مساءً

الأسعار:

139 درهمًا إماراتيًا للفرد لبوفيه الإفطار الرمضاني

165 درهمًا إماراتيًا للفرد لبوفيه الإفطار الرمضاني مع الشيشة

يتناول الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 6 سنوات الطعام مجانًا، بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عامًا على خصم بنسبة 50٪.

يمكنكم الاستمتاع بخصم يصل إلى 30% عند الحجز قبل تاريخ 13 أبريل 2021.

يسري هذا العرض خلال شهر رمضان المبارك والأسعار شاملة الضرائب ورسوم الخدمة.

للحجز والاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم 0097144377888 أو ارسال بريد الكتروني على العنوان التالي: fb.oak@timehotels.ae

عروض الطعام السفري (الأكل خارج المطعم)

وجبة إفطار رمضانية عائلية مناسبة لـ 4-6 أشخاص بسعر 299 درهمًا تتكون من: شوربة العدس التقليدية ولحم الضأن المشوي على الطريقة الشرقية مع مجموعة متنوعة من المازات، بالإضافة إلى اختيار نوعين من العصائر الرمضانية والمشروبات الغازية، وأخيرًا تقديم طبق حلوى أم علي التي يشتهر الفندق بصنعها والتي تعد من أشهر الوصفات التي جاءت من المطبخ المصري بالإضافة إلى التمر.

للحجز والاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم 0097144377888 ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الرسمي لمجموعة تايم للفنادق: https://www.timehotels.ae/ar

عروض الغرف الفندقية والعطلات:

اجعل شهر رمضان المبارك لهذه السنة مناسبة خاصة لك واستفد من باقات العطلات الفريدة التي يقدمها فندق وأجنحة تايم أوك، واستمتع بإحدى غرفنا العصرية والمريحة مع بوفيه إفطار مجاني أو صندوق إفطار سفري للوجبات الجاهزة طوال أيام الشهر الكريم.

يمكنك أيضًا الاسترخاء والاستفادة من مجموعة من وسائل الراحة الموجودة في الفندق بما في ذلك حوض السباحة المميز الذي يمكن التحكم في درجة حرارته، وحمام السباحة المخصص للأطفال ومنطقة الألعاب، فضلاً عن المزايا العملية للمطبخ المجهز بالكامل وخدمة الانترنت المجانية ومواقف للسيارات.

يقع الفندق في قلب منطقة البرشا هايتس (تيكوم)، ويتمتع بموقع استراتيجي مميز بالقرب من محلات البيع بالتجزئة، مع وصول سريع وسهل إلى مول الإمارات ومول ابن بطوطة بالإضافة إلى قربه من شاطئ جميرا ومنطقة مرسى دبي (المارينا).

الأسعار:

259 درهم إماراتي (للإقامة الفردية)

319 درهم إماراتي (للإقامة المزدوجة)

يسري هذا العرض خلال أيام شهر رمضان المبارك فقط، للحجز والاستفسارات يرجى الاتصال على الرقم 0097144377888 أو إرسال بريد الكتروني على العنوان التالي: welcome.oak@timehotels.ae

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.