فنادق ومنتجعات شانغريلا تطلق “حملة الأبطال” للاحتفال بالعاملين في القطاع الطبي حول العالم

 

 

فنادق ومنتجعات شانغريلا تطلق “حملة الأبطال” للاحتفال بالعاملين في القطاع الطبي حول العالم

أطلقت فنادق ومنتجعات شانغريلا “حملة الأبطال” العالمية، احتفالاً بالعمل الدؤوب الذي تقدمه الكوادر العاملة في المجال الطبي في مختلف أنحاء العالم. وتشهد الحملة التي تستمر حتى نهاية شهر يونيو الحالي، تقديم 100 ليلة فندقية في 12 فندقاً، للعاملين الرئيسيين في المجال الطبي في مختلف مناطق الشرق الأوسط والهند والمحيط الهندي وأوروبا وأمريكا الشمالية، وذلك تقديراً للجهود الكبيرة التي يبذلها هؤلاء الأبطال للحفاظ على سلامة وصحة الجميع، ومنحهم الفرصة لاستكشاف ميزات الإقامة المثالية التي توفرها فنادق ومنتجعات شانغريلا في هذه الأوقات الصعبة.

بموجب هذه الحملة، سيحصل كل شخص من العاملين في المجال الطبي على إقامة مجانية لمدة ليلتين شاملةً وجبة الإفطار، وذلك في فنادق المجموعة التي تقع ضمن ثمان وجهات مختلفة، بما فيها أبو ظبي ودبي وباريس ولندن وإسطنبول وموريشيوس ونيودلهي وبنغالور ومسقط وتورنتو وفانكوفر.

تعد “حملة الأبطال” التي أطلقتها فنادق ومنتجعات شانغريلا حملة تفاعلية، حيث سيتم من خلالها تشجيع المسافرين والضيوف والعملاء والشركاء على ترشيح أحد الأبطال الطبيين، لمنحهم فرصة الفوز بإقامة لمدة ليلتين بصلاحية تمتد لعامٍ واحد في أحد فنادق أو منتجعات شانغريلا الواقعة ضمن منطقتهم. في هذا الإطار، سيتم تقديم الأسماء المرشحة للفوز من خلال ملء استمارة رقمية للعلامة التجارية، والتي سيذكر فيها اسم كل بطل محلي من الأبطال الطبيين مع الإنجاز الفريد الذي حققه، لغاية 30 يونيو الحالي.

وسيتم تنظيم السحب لاختيار الأبطال في الأول من شهر يوليو المقبل، على أن يتم الاتصال بالفائزين في الخامس من الشهر ذاته. بمجرد إخطار الأبطال بذلك وبعد الحصول على موافقتهم، ستنشر شانغريلا إنجازاتهم المذهلة وقصصهم الملهمة عبر صفحات فنادقها على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك كي يحصلوا على المزيد من التقدير لقاء عملهم الرائع في خدمة المجتمع.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.