فان دام يلغي زيارته الى مصر وتعاونه مع نجومها ”أصبح مرفوضاً“

 

20 أبريل 2022

أعلن مدير أعمال النجم العالمي جون كلود فان دام وليد التلباني، عن إلغاء الزيارة التي كان مقرراً أن يجريها إلى مصر، من دون تحديد موعد لزيارة جديدة.

وقال في تصريحات خاصة لـ “النهار”: “عيّنت جمهورية الكونغو الديمقراطية فان دام سفيراً لها، ومنذ ذلك الحين وهو ينسّق مع الرئيس الكونغولي وعدد من زعماء الدول من أجل نشر السلام في العالم بسبب الحرب الروسية الأوكرانية، ما دفعه لطلب زيارة الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، وأيضاً من أجل دعم السياحة المصرية، وتصوير جزء من فيلمه الجديد في مصر”.

وأضاف: “الزيارة لا تزال قائمة، وسوف يتم تحديد موعد جديد لها قريباً”. وعن تعاونه مع فنانين مصريين في أعماله المقبلة، قال: “محمد هنيدي طلب أن يشارك في فيلم مع فان دام، ورحّبت بذلك، ولكنه اختفى فجأة، رغم الجدل الذي أثاره الثنائي عبر التواصل الاجتماعي خلال احتفال الفنان العالمي بعيد ميلاده”. وأضاف: “فان دام مستعد للمشاركة في عمل مصري، وقال إنه يسعده أن يشارك بالسينما المصرية أو يصوّر مشاهد من أفلامه في مصر التي يحبها كثيراً”.

وتابع: “ولكن في المقابل يجب تقديره مادياً، فما فعله هنيدي سبقه إليه أحمد السقا وأحمد عز، وتعاونه معهم أصبح مرفوضاً”. واستطرد: “إذا طلب أحمد السقا مرة أخرى التعاون مع فان دام، فسأقول له عذراً راحت عليك، هو لم يلتزم بموعده مع النجم العالمي“.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.