فاجأت سميرة سعيد الجمهور في الأغنية بعدة تغيرات ومفاجآت فنية…

 

24 أغسطس 2022

سميرة سعيد، انضمت إلى منافسة أغاني موسم صيف 2022 بأغنيتها الجديدة “كرباج”، والتي طرحتها اليوم على قناتها بيوتيوب، وفاجأت سميرة سعيد الجمهور في الأغنية بعدة تغيرات ومفاجآت فنية، وأبرزها تعاونها مع الموزع طارق مدكور بعد غياب 20 عام عن التعاون بينهما.

سميرة سعيد تنضم إلى منافسة أغاني صيف 2022

وانضمت الفنانة سميرة سعيد لمنافسة أغاني موسم صيف 2022 بأغنيتها الجديدة “كرباج”، والتي أعلنت عنها منذ أيام من خلال فيديو لها في الاستديو مع الموزع طارق مدكور، وشوقت الجمهور للأغنية الجديدة قبل طرحها على يوتيوب اليوم، ولاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور بسبب جرأتها المعتادة، وكذلك بسبب استمرار سميرة سعيد في طرح أغاني ألبومها “إنسان آلي” بشكل منفرد طوال العام الجاري.

سميرة سعيد
سميرة سعيد تقدم كلمات غير مألوفة في “كرباج”

ومن أبرز الملاحظات على أغنية “كرباج” للفنانة سميرة سعيد هو تقديمها كلمات غير مألوفة في الأغنية، وأثار عنوان الأغنية الجدل بسبب غرابته في الأغاني العربية، قبل أن يستمع الجمهور لعدد آخر من الجمل والكلمات غير المألوفة في الأغاني في أغنية “كرباج” ومنها “شتان” و”ابتهاج” و”نعنعشة جنزبيل” و”ندغة لبان”، وغيرها من المصطلحات الغريبة والجريئة في أغنية سميرة سعيد الجديد.

سميرة سعيد تواصل ثنائيتها مع عزيز الشافعي

ويبدو أن الفنانة سميرة سعيد قد كونت ثنائي فني جديد لها مع الملحن عزيز الشافعي، إذ تعتبر أغنية “كرباج” التعاون الثاني بينهما بعدما لحن لها أغنية “الساعة 2 بالليل” من نفس الألبوم، قبل أن تغني من كلماته وألحانه هذه المرة في أغنية “كرباج”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد تعود للعمل مع طارق مدكور بعد 20 عام

وعادت سميرة سعيد للعمل مع الموزع طارق مدكور في أغنية “كرباج” بعد انقطاع لما يقارب 20 عاما بعد نجاحهما الكبير في أغنية “يوم ورا يوم”، وكشف طارق مدكور في تصريحات تلفزيونية إنه أعجب بكلمات الأغنية ولحنها ورأى أنها مناسبة لسميرة سعيد، والتي تخوفت في البداية من جرأة الكلمات وغرابتها قبل الموافقة عليها.

سميرة سعيد تستلهم إفيهات الفنان أحمد حلمي

ولم تقتصر غرابة كلمات أغنية سميرة سعيد الجديدة على الجمل السابقة فقط، ولكن سميرة سعيد فاجأت الجمهور باستخدام جملة “اللي فات حمادة واللي جاي حمادة”، وهو إفيه شهير للفنان أحمد حلمي في فيلمه “بلبل حيران” والذي كان يستخدمه في أكثر من موقف في الفيلم بقوله “اللي فات حمادة واللي جاي حمادة تاني خالص”.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.