عودة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

09 فبراير 2022

في مفاجأة مدوّية مع الساعات الأولى من صباح اليوم، فاجأت الإعلامية بسمة وهبة جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب بخبر عودتها إلى طليقها الفنان حسام حبيب، حيث نشرت صورة تجمع الزوجين وكتبت عليها “عودة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب”، وعلّقت على الصورة بقولها: “كنت متأكدة إنها زوبعة بفنجان، وكنت متأكدة إن الاتنين بيعشقوا بعض، ف كنت متأكدة إنهم حيرجعوا لبعض… ألف مبروك شيرين وحسام”.

وكان منظّم الحفلات يوسف دندش قد أكد في تصريح صحافي أن الفنانة شيرين عبدالوهاب عادت منذ أيام الى طليقها الفنان حسام حبيب، مضيفا أنه حاول التواصل معها قبل أيام وفوجئ بأن حسام هو الذي ردّ على هاتفها.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد تحدثت في تسجيل صوتي عن طلاقها من حسام حبيب وحقيقة وجود مفاوضات للعودة إليه.

وقالت شيرين عن شروط العودة إلى حسام ساخرةً: “معجزة من عند الله”، ونفت المطربة ما نُشر على لسان والد حسام حبيب عن وجود مفاوضات للعودة، ووصفته بالكذب والافتراء… وأضافت: “أنا عمري ما لبست قناع عشان أقابل أي منبر إعلامي في الكون، أنا شيرين والناس حبّتني بالشكل ده، وأنا الوحيدة اللي غيّرت في الوسط الفني والوسط الفني لم يغيرني، أنا عملت موضة في الوسط اسمها العفو، واتعلمت من كل حاجة في حياتي”.

يُذكر أن شيرين عبد الوهاب ظهرت حليقة الرأس في الحفل الذي أحيته في أبوظبي، وقالت لجمهورها: “هتقبلوني بالشكل ده؟ أنا كده فُقْت”، وأضافت: “خلاص بقيت سينغل”…، وقدّمت خلال الحفل العديد من أغنياتها الشهيرة، ومنها “جرح تاني” و”نساي”، وتفاعل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع اللوك الجديد الذي ظهرت فيه شيرين عبد الوهاب، ودعموها بقوة في الأزمة التي مرت بها وقتذاك.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.