عزيزي للتطوير العقاري ترعى سباق السيدات ضمن مهرجان سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة

 

24 مارس 2021 :تماشياً مع وجودها القوي من خلال مجمعاتها السكنية الكبيرة في ميدان، وشراكتها طويلة الأجل مع نادي دبي لسباق الخيل، أعلنت عزيزي للتطوير العقاري، المطور الخاص الرائد في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن رعايتها للسباق المخصص للسيدات ضمن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة للمرة الرابعة على التوالي. وبدأ السباق الذي تبلغ مسافته 119 كيلومتراً في تمام الساعة 7 صباحاً يوم الثلاثاء 23 مارس 2021، واختتم بحفل توزيع الجوائز الذي تم تنظيمه من الساعة 1 إلى 3 مساءً.

ويعتبر هذا الحدث إحدى المحطات المرموقة على الأجندة العالمية لسباقات التحمل، وأقيم السباق الذي ترعاه عزيزي في مدينة دبي الدولية للقدرة المصممة لهذا الغرض. وقام كل من مرويس عزيزي، المؤسس ورئيس مجلس إدارة الشركة، وفرهاد عزيزي رئيسها التنفيذي، وعدد من مسؤولي نادي دبي للفروسية، بتسليم الجوائز على الفائزات بالسباق.

وتعليقاً على رعاية عزيزي لهذا السباق، قال مرويس عزيزي: “إن لمن دواعي سعادتنا توفير الرعاية لهذه السباق مرة أخرى، خاصة وأنه يعدّ دلالة على التقدم السريع وروح التفكير المستقبلي لإمارة دبي. وبصفتنا شركاء في هذا اللقاء الدولي المرموق الذي يمثل فرصة رائعة لتمكين اللاعبات، يسعدنا دعم ثقافة سباق الخيل وتطورها في دبي وخارجها، وذلك من منطلق حرصنا على التوافق التام مع مساعي الحكومة لترسيخ مكانة دبي كوجهة رياضية رائدة عالمياً.

يشار إلى أن مهرجان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للقدرة يعد حدثاً سنوياً يجسد تأثير سموه على رياضة الفروسية حول العالم. وترى عزيزي في هذا الحدث فرصة مثالية لتشجيع الاهتمام والمشاركة في الفروسية، والإسهام في تعزيز تراث دبي الغني ورؤيتها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.