صيحات جريئة للحواجب تجتاح إنستقرام… فهل يمكن أن تجرّبيها؟

نص خبر  

لا تكتمل الإطلالة الجذابة إلا بالإعتناء بالحواجب فهي من العناصر الأساسية في جمال الوجه. وقد لاحظنا أخيراً أنّ هناك صيحات كثيرة تجتاح إنستقرام خصوصاً وترتبط بالحواجب. سنعرض أبرزها لكِ في الصور التالية، فربما يعجبك أياً منها.

موضة الحواجب المضفرة من أبرز الصيحات التي تتداول حالياً على إنستقرام. فهذا اللوك إجتاح في وقت قياسي مواقع التواصل الإجتماعي وأهم مدوّنات الجمال تعتمده، فهل يمكن أن تلجأي اليه في إطلالتك. 

الحواجب المموّجة من الصيحات الغريبة والفريدة من نوعها التي ظهرت مؤخراً على إنستقرام. وهي تنفّذ بواسطة المكياج حيث تُرسم بدقّة، وكما تلاحظين فإنّها تعطي لفتة مبتكرة للوك لكن دون شكّ تتطلّب الجرأة لاعتمادها.

#wavybrows #wavyeyebrows #eyebrows #trendy #makeupartist #makeup #lips #mattelips #deepredlips #redel #armygreen #selfie

A post shared by Cosmics_Wonderland (@cosmics_wonderland) on

الحواجب الريشة من الصيحات التي إجتاحت إنستقرام، وقد تنافست مدوّنات الجمال في تنفيذها، وتقوم على تقسيم الحاجب الى جزئين وفرد الشعر بطريقة تشبه شعيرات الريشة. صيحة جريئة تحتاج لمرأة تحبّ الابتعاد عن التقليدية لتنفيذها.

BROW TREND ALERT 🚨🚨 … Thoughts? Yay or Nay? .

A post shared by Subiaco Skincare Centre (@subiacoskincare) on

الزينة البرّاقة واللافتة للحواجب من الصيحات الشائعة جداً، فكما ترين في الصورة التالية يمكن أن تزيّني الحواجب بالنجوم والترتر اللمّاع للمناسبات خصوصاً.

Forget squiggle brows….its glitter brows! 👁✨

A post shared by Glitter Project (@glitter_project) on

إضافة شرائط اللؤلؤ الصغيرة غيّرت ستايل الحواجب كثيراً، وأضفت عليها لمسة من التغيير خصوصاً إذا وضعتها بطريقة مبتكرة كما في الصورة التالية. 

Brow chain ⛓now this is a trend I can get behind . been MIA for a while, needed to just take a break and chill! but i'm so happy to be back! . trying out some new brow trends, saw this one going around twitter at some point and I cannot remember who started this! Let me know in the comments so I can credit them 💕 – FACE @modelsownofficial face base @maxfactor Face Finity 3 in 1 Foundation shade Warm Almond 45 @collectionlove lasting perfection concealer COTY airspun loose face powder @bourjois_uk bronzing powder @primark contour palette @sleekmakeup solstice highlighting palette BROWS @freedom_makeup blonde eyebrow pomade EYES @anastasiabeverlyhills subculture palette @maybelline master ink matte waterproof eyeliner @rimmellondonuk wonderfully real mascara @ardell_lashes wispie lashes LIPS @nyxcosmetics_uk lip lingerie Honeymoon the gems are from @poundworld 👍🏼

A post shared by Samantha 🎀 (@themodernmodestbeauty) on

إضافة الخطّ الملوّن تحت الحاجب صيحة يمكن ان تعتمديها إذا كنتِ تحبّين اللوكات الجريئة، وباللون الذي يتناسب مع ازيائك مثلاً!

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.