صور: هند صبري تكشف سر “المرأة القوية” ومعنى الجمال

 

اختارت النجمة التونسية هند صبري طريقة جديدة لتقديم حصاد جلسة تصوير جديدة لها بعدسة المصور ريكاردو غاليردي، حيث وضعت حكمة عالمية تكشف أسرار جمال وقوة المرأة، بمناسبة اختيارها سفيرة لعلامة تجارية عالمية متخصصة في منتجات التجميل والعناية بالمرأة.

 

هند نشرت الصورة الأولى عبر حسابها بموقع إنستقرام مع تعليق يوحي بضرورة تجاوز المرأة لكل عثراتها قالت فيه: السقوط حادث؛ أما البقاء في الأسفل… اختيار.

وعلقت على الصورة الثانية قائلة: المرأة قوية؛ لا لأنها لا تخاف ولكن لأنها تستمر بقوة بالرغم من الخوف.

واقتبست مقولة عن الشجاعة من مصممة الأزياء العالمية كوكو شانيل تعليقا على الصورة الثالثة قائلة: إن أكثر الافعال شجاعة، هو ان تفكر لنفسك. بصوت عالٍ’.

واختارت التحدث عن سر الجمال بتعليق مقتبس عن النجمة العالمية صوفيا لورين، قالت فيه: ‘الجمال هو ما تشعر به داخلك وينعكس في عينك. الجمال ليس شيء مادي.

بالصور – ساعة محمد رمضان وحزامه باهظا الثمن يسرقان الأضواء

يذكر أن هند رسمي انضمت رسميا لبطولة فيلم “كيرة والجن” مع النجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، وتم الإعلان عن بدء تصوير الفيلم خلال شهر يوليو الجاري، حيث كان فريق العمل بقيادة المخرج مروان حامد قد صور عدة مشاهد من الفيلم قبل جائحة كورونا، ويجسد كريم عبد العزيز شخصية “كيرة”، كما يجسد النجم أحمد عز شخصية “الجن”، كما تجسد النجمة هند صبري شخصية “دولت فهمي”.

وانضم للعمل كل من سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف سيتم الإعلان عنهم تباعًا، فضلًا عن تواجد بعض الممثلين الأجانب من المتوقع أن تعلن عنهم الشركة أيضًا خلال الفترة المقبلة.

الفيلم يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال، بالإضافة إلى أن الفيلم يكشف عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقي، والفيلم إنتاج سينرجي فيلمز برئاسة أحمد بدوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.