صورة عارية في فندق تاريخي لعارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المملكة المغربية

صورة عارية في فندق تاريخي لعارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المملكة المغربية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار – ونبدء مع اهم الاخبار صورة عارية في فندق تاريخي لعارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المملكة المغربية – العرب نيوز – صورة عارية في فندق تاريخي لعارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المملكة المغربية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، صورة عارية في فندق تاريخي لعارضة أزياء عالمية تثير الجدل في المملكة المغربية.

 نشرت عارضة الأزياء الأمريكية، إميلي راتاجكوسكي، على “إنستجرام” صورة لها وهي “عارية” داخل بهو أحد الفنادق الشهيرة في مدينة مراكش المغربية، مما أثار الجدل.

ووفق موقع “instyle” المختص بالموضة والجمال، أثارت عارضة الأزياء العالمية “إميلي”، الانتقادات في المغرب بعد نشرها صورة قيل عنها إنها “ليست محترمة لعادات البلد المضيف”، وذلك في فندق المامونية التاريخي، الذي يعود للقرن الـ 18.

وعلقت “إيملي” على الصورة باللغة الفرنسية قائلةً: “شكرًا مراكش”، ولاقت الصورة إعجاب أكثرمن مليون من المتابعين.

وقالت صحف مغربية، أن صورة الموديل الأمريكية أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويزور العديد من عارضات الأزياء الشهيرات، والشخصيات العالمية الفندق، منهم عارضة الأزياء و الممثلة الأمريكية، أماندا سيرني، التي زارته في وقت سابق من هذا العام، وأشادت بالبلد قائلة “المغرب جميل”.

وكان قد أقيم حفل زفاف بوبي ديليفين شقيقة عارضة الأزياء العالمية كارا ديليفين بفندق المامونية أيضاً في مارس الماضي.

Merci Marrakech, you are amazing 🇲🇦

A post shared by Emily Ratajkowski (@emrata) on

 

المصدر : الجزائر تايمز

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.