صانعو المحتوى على “لايكي” يستعرضون مهاراتهم وينشرون المرح والسعادة خلال عيد الأضحى

 

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة: 18 يوليو 2022 – خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، استعرض صانعو المحتوى على “لايكي”، وهي منصة إنشاء وبث مقاطع الفيديو القصيرة الرائدة عالمياً، مواهبهم الإبداعية من خلال تقديم محتوى رائع واستثنائي حول الاحتفالات وأوقات المرح والترفيه التي شاركوها مع متابعيهم وعائلاتهم وأصدقائهم خلال عيد الأضحى، وهو موسم احتفالي يبدأ مع نهاية مناسك الحج.

ومع بدء عطلة العيد، غمرت وسائل التواصل الاجتماعي أمواج من المحتوى المتنوع المقدّم من قبل المستخدمين الذين شاركوا في التحديات ذات الصلة بهذا الموسم تعبيراً عن احتفالهم بأجواء العيد، وإبراز خصال الكرم والتآخي. وقد حرص صانعو المحتوى على “لايكي” على التعبير عن سعادتهم وفرحتهم بالعيد وقاموا بإنشاء أنواع مختلفة من المحتوى ذي الصلة، والذي نشر أجواء من الإيجابية في أوساط متابعيهم في كل من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وحول العالم.
وقال جيبسون يوين، رئيس عمليات “لايكي” العالمية، “من الرائع حقاً أن نرى هذا الكم الهائل من المحتوى عالي الجودة الذي يعزز الروابط الاجتماعية والشعور بالانتماء المجتمعي والتآزر بين الناس.” وأضاف بالقول، “حرص المستخدمون على الاستفادة من التقاليد المستلهمة من الماضي والتقنيات الجديدة لنشر المشاعر الإيجابية، بالإضافة إلى تخصيص بعض الوقت لاستعراض طرق احتفالهم بصحبة عائلاتهم بعيد الأضحى لهذا العام. ونحن سعداء لمشاهدة المزيد من صانعي المحتوى وهم يواصلون رحلتهم الإبداعية وصقل مهاراتهم وتنمية مواهبهم من خلال إبراز القيم النبيلة وروح التآخي على “لايكي” لبقية عام 2022.”
استخدم صانعو المحتوى على “لايكي” العديد من الهاشتاجات المتنوعة، مثل العيدالسنة# وتقليدميمز# ليعكسوا طابع عيد الأضحى، واستعرضوا مواهبهم، ليجعلوا هذه المناسبة الأروع والأكثر متعة وتميزاً.
حقق هاشتاج العيد_السنة# أكثر من 6.6 مليون مشاهدة خلال الأسبوع الماضي. كما استعرض صانعو المحتوى على “لايكي” مواهبهم وابتكروا رسائل فريدة خاصة بالعيد و”لايكي”.
وكعادتهم، أطل صانعو المحتوى، ومن ضمنهم @ShireenAlame، و@6090311159 و@Hasan_Alrsam من خلال منصة “لايكي” لتهنئة متابعيهم بالعيد وتشجيعهم على المشاركة في تحدي الملصقات والانضمام إلى الاحتفالات.
بالإضافة لذلك، فيما يخص الهاشتاج تقليد_ميمز#، تم تشجيع المستخدمين على المشاركة في تحدي الملصقات حيث تطلب الأمر منهم تقليد الميمز الذي تم عرضه على الشاشة. كما أثبت تحدي الهاشتاج نجاحه، حيث حقق أكثر من 2.4 مليون مشاهدة خلال الأسبوع الماضي.
تمكن صانعو المحتوى على “لايكي” من جمع عدد كبير من المشاهدات من خلال التقليد، وكان لهم أيضاً دور فاعل في تشجيع المزيد من مستخدمي “لايكي” على المشاركة في هذا التحدي الممتع وخفيف الظل.
من المتعارف عليه أن كل واحد منا يأتي من خلفية ثقافية وجغرافية فريدة من نوعها، ولكن هذا ينبغي أن لا يشكل عائقاً أمام تكوين صداقات وثيقة مع بعضنا البعض. لقد أثبت صانعو المحتوى على “لايكي” بأن الناس في جميع أنحاء العالم بمقدورهم المشاركة في نفس الأنشطة والتقاليد الجذابة، بالرغم من أنهم قد نشأوا في بيئات مختلفة كلياً. ولهذا فإن تبني أوجه التشابه هذه ستساعدنا على التواصل والتعاطف مع بعضنا البعض، بالإضافة إلى تضافر جهودنا معاً من أجل دعم القضايا النبيلة.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.