صابر الرباعي يكشف لأصالة سبب تعليقه اللاذع في حقها ويتهم هؤلاء بتوريطه

حاول الفنان صابر الرباعي أن يوضح ما قاله في حق الفنانة أصالة، ورأيه في أزمتها الأخيرة من توقيف في مطار لبنان، على خلفية وجود مخدر الكوكايين في حقيبتها.

وكتب صابر الرباعي كلمات رقيقة في حق أصالة على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي ليقول: “مهما حاولوا النيل من صداقتنا أصالة، فلن ينالوا منا لأننا إخوة وأصدقاء لن تمحوها قراءات خاطئة لمحتوى كلامي عنك، أبقى دوما سندا وحاميا لك مهما صار

صابر الرباعي يوضح لأصالة كلامه في حقها

وردت أصالة على توضيح صابر الرباعي لها على حسابها على الفيس بوك لتقول: “ما عندي شك بك بل أثق بك كواحد من أهلي ومن دمي … أنت أخ وصديق كنت وستبقى”.

جاء توضيح صابر الرباعي بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له، على إثر لقائه الإذاعي في “راديو موازييك”، والذي علق على حادثة توقيف أصالة في مطار لبنان لوجود كوكايين في حقيبتها، مشيراً إلى إنها أخطئت خطأ استراتيجي.

وأضاف صابر الرباعي أن هذه الحادثة التي تعرضت لها أصالة، لا يمكن أن تغير من نظرته له، طالباً الناس بعدم الهجوم العنيف ضدها فالفنان أولاً وأخيراً إنسان.

ووجد محبو أصالة أن كلمات صابر الرباعي تؤكد الاتهام ضد أصالة، في حين إنهم على يقين أن الأمر ملفق لها بسبب آرائها السياسية، ومن ثم خرج صابر الرباعي ليوضح الأمر مؤكداً أن كلماته فهمت بشكل خاطئ.

وكانت أصالة قد تم توقيفها في لبنان على إثر وجود كوكايين في حقيبتها، لتؤكد إنها مظلومة وإنه لا يخص، ليتم الإفراج عنها بعد عدة ساعات بضمان شخصها.

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.