شيرين عبد الوهاب تتعرض للنصب وتحذر من استغلال اسمها في حفل وهمي

 

12 يوليو 2021

حذرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، من استغلال اسمها والزج به زوراً، في الترويج لحفلات وهمية قادمة، بعد استغلال اسمها في الترويج لحفل وهمي بأحد الجامعات.

شيرين عبد الوهاب تتعرض للنصب

وقامت إحدى الجامعات الخاصة، بالترويج لحفل وهمي مستغلة اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب في الإعلان على أساس أنها هي من تحيي الحفل.

وجاء في الإعلان: “تدعو جامعة بدر القاهرة، أبنائها الطلاب، لحضور حفل تدشين مبادرة حياة كريمة، بحضور المطربة شيرين عبد الوهاب، يوم الخميس الموافق 15 يوليو 2021، باستاد القاهرة الدولي، وعلى من يرغب في الحضورتسجيل البيانات المطلوبة في الرابط التالي”.

وأصدرت شيرين عبد الوهاب، بصورة عاجلة بياناً رسمياً، نفت فيه علاقتها بهذا الإعلان الوهمي للحفل الجامعي، لافتة إلى أنها ستقاضي الجهة المسئولة.

وكتبت شيرين في البيان: “بيان هام.. لا علاقة للفنانة شيرين عبد الوهاب بهذا الحفل الذي يستغل اسمها و اسم المبادرة في الدعاية الوهمية للحصول على مكاسب مادية، و سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية تجاه المسئولين. و وجب التنبيه على انه اي حفل للفنانة شيرين يتم الاعلان عنه على منصاتها الرسمية للسوشيال ميديا”.

وكشف طلاب الجامعة التي روجت للحفل الوهمي، للفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مفاجأتهم من بيانها الرسمي لنفي علاقتها بالحفل، خاصة بعد تسجيل بيانتهم للحضور.

وقال البعض: “جامعتنا دي اخرتها تتقفل عشان جامعه نصابة”، “يعني انا سجلت ف اللينك عشان اتخطف ولا ايه”؟ “على فكره يفنانه الجامعه هيا اللي طلعت البيان ده ارفعي عليهم قضيه بقا”، “وبعدين في الجامعه اللي حواراتها كترت وفضحانا في كل حته دي”، “شكلنا بقا وحش وسط الجامعات منها لله الجامعه الخرابه”.

وكشف البعض عن عدم تصديقهم للخبر منذ اللحظة الأولى: “اصلاً واضح انه كذب ما اهتميت له كثير لانك ما اعلنتي عنه”، “كان قلبي حاسس من الأول أنها كدبة أنتي بتعلني عن كل حفلاتك هنا”.

وعلق البعض الآخر بسخرية: “ده نفس فيلم سمير ابو النيل اللي عمله استاذ احمد مكى فا بينقذو في الواقع على حضرتك، لما احمد مكى قلهم في حفله هيفاء ببلاش وراحو ويارتهم ماراحوا”، “بصي يا شوشو عشان نبقى على نور انتِ اول حفلة تعمليها في مصر بعد الغياب ده تعمليها عندنا في اسكندرية وتفكك من القاهرة الاسكندرانية بيعشقوكي”.

كما طالب محبو شيرين منها العودة لجمهورها سريعا بعد طول غياب قائلين: طيب متى بدنا نشوفك يا شيرين غيابك طااااااال زيادة عن اللزوم اشتقنا لشوفتك بكفي غياب”، ”

كما طلب آخرون من شيرين الإفصاح عن المفاجأة التي كانت قد أعلنت عن تحضيرها قبل أسبوع: “طيب وين المفاجأة اللي قلتي عنها من اسبوع وأكثر عأساس بعد يومين انتِ عارفة انه الك سنة ونص ما وقفتي على مسرح ولا شفناكي بتغني ولا حتى طلعتي بمقابلة لازم ينتهي هالغياب وترجعي لنشاطك والناس اللي بتحبك بأسرع وقت”، “فين المفاجأة يا شيرين”؟وكانت شيرين عبد الوهاب قد وعدت جمهورها، بأنها ستقدم لهم مفاجأة جديدة كانت تعد لها منذ فترة، بعد الأزمة التي واجهتها مؤخراً بسبب تسريب مكالمة صوتيةلوالد زوجها الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث عنها بشكل غير لائق، وكانت هذه الأزمة قد أثارت جدلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي مؤخرا، مما جعى الثنائي شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، للرد عليها، عبر تسجيلات صوتية وفيديوهات، للخروج من هذه الأزمة، والتي انتهت باعتذار والد حسام حبيب لابنه وزوجته، إثر إعلان حبيب أنه تبرأ من والده بعد هذه الأزمة، ولا يزال الجمهور في انتظار مفاجأة شيرين الفنية.

المصدر: ليالينا

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.