شركة طيران أمريكية تقدم عروضاً موسيقية حية برحلاتها

شركة طيران أمريكية تقدم عروضاً موسيقية حية برحلاتها ! شاشات تلفاز، وأفلام هوليوودية، وألعاب فيديو، ومشروبات، ومأكولات، وغرف مخصصة للنوم، ومساحات للاستحمام.. ماذا ينقص بعد على متن الرحلات الجوية؟ وسائل ترفيه حيّة!

وبدأ طيران “ساوث ويست” بإدراج وسائل ترفيه جديدة على متن رحلاته الجوية، تتضمن حفلات عروض موسيقية حيّة ومفاجئة، إذ تعاونت الشركة مع عدة موسيقيين لبدء مشروعها “لايف آت 35” والذي يطمح إلى توفير حفلات موسيقية حيّة على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض للمسافرين.

وقد نشر مؤخراً المغني الأمريكي ديفين دوسن، مقطع فيديو على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر،” يظهر فيه وهو يقدم أغنيته “أول أون مي” خلال رحلة متجهة من ناشفيل الأمريكية إلى فيلاديلفيا.

وقد علّق دوسن على منشوره، الذي أعادت تغريده شركة الطيران أيضاً، بعبارة: “غنيت ’أول أون مي‘ على ارتفاع 35 ألف قدم فوق سطح الأرض، والآن يمكنني أن أزيل هذا الحدث من قائمة أهدافي.”

ورغم أن الشركة كانت قد أقامت عدة حفلات موسمية على متن رحلاتها منذ عدة أعوام، إلّا أن برنامج “لايف آت 35” سيصبح وسيلة ترفيه دائمة على متن الرحلات، لتقوم فرقة موسيقية بترفيه المسافرين أثناء الرحلة دائماً.

المصدر: CNN بالعربية

نص خبر منصة  اخبار رقمية تتناول اخبار العالم  وهي بوابة اخبار العالم العربي واخبار الفن حيث تطرح اهم الاخبار العالمية والعربية بشكل فريد يتيح للقارئ الاستمتاع باخبار اليوم بكل سلاسة وتتداول ايضا اخر الاخبار  اخر اخبار الفنانين و اخبار المشاهير و مشاهير العرب وتوقعات الابراج اليوم والمطبخ و الديكور و الفعاليات و صحة ورشاقة وتخسيس  و ازياء و موضة و الكورة , اخبار الرياضة و المسلسلات العربية و برامج التلفزيون و اخبار السوشيال ميديا ( يوتيوب و تويتر و الفيس بوك و انستجرام و سناب شات ) .

لدينا الاخبار الهامة  من شتى وجهات العالم : –

اخبار عاجلة

اخبار السعودية

اخبار السودان

اخبار اليمن

اخبار مصر

اخبار لبنان

اخبار الاردن

اخبار الامارات

اخبار تونس

اخبار الكويت

اخبار المغرب

اخبار العراق

اخبار ايران

اخبار ليبيا

اخبار الجزائر

اخبار عمان

اخبار البحرين

اخبار قطر

اخبار اوكرانيا

اخبار روسيا

الابراج اليوم

برجك اليوم

الأبراج

حظك اليوم

برجي اليوم

ابراج اليوم

برج الثور اليوم

برج الجدي اليوم

برج الحوت اليوم

برج السرطان اليوم

برج العقرب اليوم

برج الجوزاء اليوم

برج الدلو اليوم

يسعدنا الاشتراك في النشرة الإخبارية ليصلك كل جديد من  نص خبر

تواصل معنا : info@noskhabar.com

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.