شاهد “خناقة” بين مغنيتين شهيرتين.. حذاء وكدمة

لم يكن أحد في احتفال أسبوع الموضة في نيويورك الجمعة، ليتخيل لأن العداء أو الجفاء بين النجمة نيكي ميناج، ومغنية الهيب هوب الشهيرة كاردي بي، سيتحول إلى شجار وتضارب حقيقي.

وفي التفاصيل التي ضجت بها الصحف الأميركية لا سيما الفنية، أنه خلال تواجده المغنيتين الأميركيتين الشهيرتين في كواليس أحد عروض الموضة بنيويورك، اقتربت كاردي بي من ميناج لتحتج على ما أسمته الأكاذيب التي نشرتها الأخيرة بشأنها.

إلا أن الخلاف تحول فجأة لعراك بالأيدي، خرجت إثره كاردي بي بكدمة فوق عينها، من قبل أحد حراس الأمن، ما استفزها وجعلها تخلع حذاءها الأحمر وتلقي به في وجه نيكي ميناج.

 

وأظهر فيديو بثه موقع TMZ الذي يعنى بالأخبار الفنية، الفنانتين تتشاجران وسط الجموع وحراس الأمن، قبل أن تتدخل المصممة راشدة علي للفصل بينهما.

وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، تناولت كاردي بي الواقعة متهمة نيكي ميناج بالإساءة لطفلتها قائلة: لقد أهانت طفلتي وأبدت إعجابا بالتعليقات التي تشكك في قدرتي على رعاية ابنتي”.

يذكر أن الخلاف بين النجمتين بدأ حين صدر التعاون الغنائي MotorSport بين المغنيتين وفريق الراب Migos.

وفي حينه قال أحد أعضاء الفرقة إنه أراد إظهار المغنيتين معاً لكنه لم يستطع، ما جعل الجمهور يعتقد أن هناك خلافاً بينهما، وقد زادت الشائعات وتصريحات كل من ميناج وكاردي بي الطين بلة في ما بعد، وبدأ التراشق الإعلامي، وعبر منصات التواصل، إلا أنه يوم الجمعة اتخذ منحى أكثر “عنفاً”

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.